"هيئة مسيرة العودة وكسر الحصار بغزة" تشكر مصر على استمرار فتح معبر رفح

الجمعة، 18 مايو 2018 10:43 م
"هيئة مسيرة العودة وكسر الحصار بغزة" تشكر مصر على استمرار فتح معبر رفح معبر رفح البرى
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدمت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة وكسر الحصار في غزة بالشكر لمصر على قرار فتح المعبر أمام الشعب الفلسطينى المحاصر داعية لفتحه بشكل دائم، مؤكدة استمرار فعاليات المسيرة يومياً وأسبوعياً طيلة شهر رمضان المبارك، داعية جماهير الشعبنا الفلسطينى إلى توخي الحذر من الإشاعات التي يطلقها الاحتلال بهدف شق الصفوف وبث الاحباط في القلوب.

وقالت الهيئة فى بيان صحفى لها، مساء الجمعة، أن جميع أعضائها ومفاصلها يتحركون بمعية شعبهم حراكاً واضحاً شفافاً نحو النصر والعودة وكسر الحصار الظالم على الشعب الفلسطينى، مطالبة منظمة التعاون الاسلامي التي تعقد اجتماع لها اليوم باسطنبول باتخاذ القرارات الكفيلة بانهاء الحصار عن الشعب الفلسطينى وإسقاط صفقة القرن ومنع التطبيع مع الاحتلال لحماية القدس من التهويد.

وأكدت الهيئة أن مسيرة العودة الكبرى لن تتوقف وأن الدماء التي اريقت بمليونية العودة الكبرى لن تضيع سدى بل ستلاحق الاحتلال العنصري في كافة المحافل الانسانية والقانونية، وسيعلم العدو الصهيوني أن الكذب والتزوير وتزييف حقائق التاريخ والجغرافيا لن تغير من حقيقة أن  فلسطين هي للشعب الفلسطيني وأن العودة حق لا يمكن تجاوزه مهما بلغت التضحيات .

ودعت الهيئة أبناء الشعب الفلسطينى للمشاركة فى فعاليات جمعة "مستمرون رغم الحصار" حتى تحقيق الاهداف التي ضحى من اجلها الشهداء والجرحى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة