كريستيانو رونالدو "الحاكم بأمره" فى ريال مدريد.. النجم البرتغالى يضع خطة التعاقدات مع إدارة الملكى.. الدون يرحب بضم محمد صلاح.. يرفض رحيل كريم بنزيما رغم انتقادات الجماهير.. ونيمار وكافانى فى "البلاك ليست"

الجمعة، 18 مايو 2018 05:52 م
كريستيانو رونالدو "الحاكم بأمره" فى ريال مدريد.. النجم البرتغالى يضع خطة التعاقدات مع إدارة الملكى.. الدون يرحب بضم محمد صلاح.. يرفض رحيل كريم بنزيما رغم انتقادات الجماهير.. ونيمار وكافانى فى "البلاك ليست" محمد صلاح وكريسيتانو رونالدو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كريستيانو رونالدو هو "الحاكم بأمره" فى نادى ريال مدريد الإسبانى، عبارة ليست خيالية كما يتصور البعض بل هى واقعية إذ يشارك النجم البرتغالى إدارة النادى الملكى فى تحديد ملامح الصفقات التى يعتزم النادى إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الريال بعد الموسم المخيب للآمال الذى مر به النادى على الصعيد المحلى بعد خسارة بطولتى الدورى والكأس لصالح الغريم التقليدى برشلونة.

 

كريستيانو رونالدو "الحاكم بأمره" فى ريال مدريد
 

التقارير الواردة من إسبانيا تقول إن كريستيانو رونالدو بات عنصرا أساسيا فى وضع خطة التعاقدات وتحديد اللاعبين المراد التعاقد معهم كذلك العناصر المراد الاستغناء عن خدماتها بنهاية الموسم الجارى، كذلك مناقشة المراكز التى تحتاج إلى تدعيم وطريقة اللعب.

كريستيانو رونالدو يتمتع بنفوذ كبير داخل نادى ريال مدريد، فالنجم البرتغالى يمنح إدارة النادى الضوء الأخضر للتعاقد مع لاعب ويرفع الكارت الأحمر أمام أخر يرفض رحيله عن صفوف الفريق الملكى، والدليل على هذا هو رغبة كريستيانو رونالدو فى التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الإنجليزى هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

ويرى النجم البرتغالى، أن محمد صلاح هو البديل الأمثل للجناح الويلزى جاريث بيل الذى بات قريبا من مغادرة الريال بسبب تراجع مستواه هذا الموسم نتيجة لعنة الإصابات التى تعرض لها طوال الأشهر الماضية، وعلى الرغم من أن مطالب ليفربول المادية تهدد إتمام الصفقة، إلا أن كريستيانو رونالدو يرى أن رئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز يملك الخبرة الكافية لتخطى تلك الصعوبات وإتمام صفقة التعاقد مع محمد صلاح.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وإذا كان كريستيانو رونالدو يرحب بالتعاقد مع محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 32 هدفا، إلا أنه يرفض رحيل المهاجم كريم بنزيما على الرغم من الانتقادات التى تعرض لها من جانب جماهير ريال مدريد هذا الموسم بسبب ابتعاده عن التهديف لفترات طويلة وإهدراه للفرص السهلة.


 

كريستيانو رونالدو يحدد ملامح صفقات الصيف فى ريال مدريد
 

يحظى كريم بنزيما بثقة كريستيانو رونالدو كذلك زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد، لاسيما وأن رونالدو وبنزيما يشكلان ثنائياً مميزاً فى العديد من المباريات، كما يرفض النجم البرتغالى مبدأ التعاقد مع مهاجم بديل لكريم بنزيما، بعدما كشفت الصحافة الإسبانية عن دخول هارى كين مهاجم توتنهام وليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ قائمة اهتمامات الريال تمهيداً للتعاقد مع أحدهم هذا الصيف.

كريستيانو رونالدو ونيمار
كريستيانو رونالدو ونيمار

وعلى الرغم من المستويات الرائعة التى ظهر عليها النجم البرازيلى نيمار مع برشلونة الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، إلا أن كريستيانو رونالدو فاجأ الجميع بعدما رفض فكرة التعاقد مع اللاعب البرازيلى من أجل منح الفرصة أمام اللاعب الشاب ماركو أسينسيو للتألق.

كما أبدى فى وقت سابق، رفضه التعاقد مع إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يرى أنه غير مُناسب تمامًا لطريقة لعب ريال مدريد، وكشف لرئيس النادى فلورنتينو بيريز، أنه لن يكون سعيدًا بالتعاقد مع كافاني، لاسيما أن كريم بنزيما يمتلك القدرة على قيادة هجوم الريال بمفرده لموسم آخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة