الآلاف يزحفون إلى قلعة وندسور لحضور زفاف الأمير هارى وميجان ماركل

الجمعة، 18 مايو 2018 05:01 م
الآلاف يزحفون إلى قلعة وندسور لحضور زفاف الأمير هارى وميجان ماركل استعدادات زفاف الأمير هارى وميجان ماركل
كتب محمد جمال – تصوير أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زحف الآلاف من المواطنين فى بريطانيا، اليوم الجمعة إلى قلعة وندسور انتظارا لحضور زفاف الأمير هارى وميجان ماركل غدا السبت.

وستجرى مراسم الزفاف فى كنيسة "سانت جورج" فى أرض قلعة "وندسور" ، والتى استضافت فى الماضى حفل زفاف ملكى فى مايو 2008، عندما تزوج بيتر فيليبس - ابن الأميرة الملكية - أوتوم كيلي، حسبما ذكرت صيفة تليجراف.

وسيبدأ أعضاء الجمهور الذين تمت دعوتهم لمشاهدة الزفاف من قلعة وندسور بالوصول الساعة 9 صباحًا.

سيصل الضيوف بين الساعة 9:30 صباحًا والساعة 11 صباحًا بواسطة الحافلات والسيارات. تم اقتراح طريقين سياحيين ، حيث من الضرورى أن يلتقى الضيوف فى متجر مزرعة وندسور - التى تأسست فى عام 2001.

على بعد ثلاثة أميال من المكان ، سيتم إخضاع الضيوف لفحوص أمنية، ويُطلب منهم إظهار الهوية ؛ ثم يتم إيصالهم إلى الحافلات للانتقال إلى قلعة وندسور ، حيث تنزل فى البرج الدائرى بالقلعة ، ثم يدخل الضيوف إلى الكنيسة الصغيرة من الباب الجنوبي.

احتفالات المواطنين

احتفالات المواطنين

بحسب التعليمات الملكية، فقد طُلب من الضيوف عدم إحضار الكاميرات أو الحقائب الكبيرة، أيضًا سيُطلب من الضيوف "تسليم هواتفهم المحمولة وأى أجهزة تُستخدم لالتقاط الصور.

فى تمام الساعة 11:20 صباحًا ، سيصل أفراد العائلة المالكة ويدخلون حفل الزفاف، وسيصل البعض فى سيارة تابعة للدولة من Royal Mews ، بما فى ذلك Bentleys و Rolls-Royces و Daimlers.

ومن المتوقع أن يصل الأمير هاري وشقيقه الأمير إلى الدرج الغربى من معبد القلعة فى الساعة 11:45 صباحًا.

استعدادات الزفاف

استعدادات الزفاف

ستكون الملكة إليزابيت آخر أفراد العائلة الملكية الواصلات إلى حفل الزفاف، ومن المتوقع أن تصل الساعة 11:55.

مراسم الزفاف ستبدأ عند وصول ميجان ماركل إلى حفل الزفاف عند الساعة 11:59.وستنتهى مراسم حفل الزفاف فى الساعة الواحدة بعد الظهر ، وسيغادر المتزوجان الكنيسة.

بواسطة العربة سيتنقل الأمير هاري والسيدة ماركل العربة لمسافة ميلين على طول كاسل هيلCastle Hill و High Street، ووسط مدينة وندسور، ومن المتوقع أن تستغرق عملية نقل العروسين حوالى 25 دقيقة إلى 35 دقيقة فقط.

أحد المحتفلين

أحد المحتفلين

عند وصولهما إلى المكان المحدد سيلوح العروسان لضيوفهما، ومن ثم سيتنقلان إلى قاعة سانت جورج لاستقبال الغداء الذى تستضيفه الملكة.

فى الوقت الذى يقوم فيه الأمير هارى وميجان ماركل بجولة فى وندسور، سينتظر الضيوف الزوجين السعيدين فى قاعة سانت جورج، للاحتفال بأول حفل استقبال ليوم واحد. ستستضيف الملكة هذا الحفل وسيقام خلال فترة بعد الظهر.

سيارات فى بريطانيا

سيارات فى بريطانيا

من الساعة 7 مساءًا ، سيحضر 200 شخص مقرب من الأصدقاء بعد حفلة يستضيفها أمير ويلز فى Frogmore House فى وندسور. على بعد 800 متر من قلعة وندسور ، تعود ملكية المنزل الريفى من الدرجة الأولى إلى القرن السابع عشر إلى Crown Estate وهو جزء من عقار Frogmore على أرض Home Park.

 
أعلام أمريكا وبريطانيا
أعلام أمريكا وبريطانيا

 

أعلام بريطانيا
أعلام بريطانيا

 

الأعلام الأمريكية والبريطانية
الأعلام الأمريكية والبريطانية

 

جانب من الاستعدادات
جانب من الاستعدادات
سيارات مزينة بصور الأمير هارى وماركل
سيارات مزينة بصور الأمير هارى وماركل

 

لافتات التهنئة
لافتات التهنئة

 

لافتات التهنئة
لافتات التهنئة

 

لافتات
لافتات

 

لافتة تهنئة
لافتة تهنئة

 

مواطنون يلتفون بأعلام بريطانيا
مواطنون يلتفون بأعلام بريطانيا

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة