اعترافات اثنين من العصابة الدولية فشلوا فى الهروب: "البروفيسور" رسم خطة الهرب للسودان وطلب منّا الاحتفاظ بـ"شطة الكشرى".. ويكشفان: سيارتان انتظرتا خروجنا منذ 4 أيام بجوار قسم شرطة أول مدينة نصر

الجمعة، 18 مايو 2018 10:00 م
اعترافات اثنين من العصابة الدولية فشلوا فى الهروب: "البروفيسور" رسم خطة الهرب للسودان وطلب منّا الاحتفاظ بـ"شطة الكشرى".. ويكشفان: سيارتان انتظرتا خروجنا منذ 4 أيام بجوار قسم شرطة أول مدينة نصر عصابة البروفيسير - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر أمنى عن تفاصيل اعترافات أدلى بها 2 من أفراد عصابة "البروفيسور"، الذين تم القبض عليهم أثناء محاولتهم الهرب مع باقى العصابة التى تمكنت من الهرب.

 

وأضاف المصدر، أن المتهم الرئيسى "البروفيسور" أعطى للمتهمين إشارة البدء فى خطة الهروب من قسم شرطة مدينة نصر، وحدد ساعة "الصفر" وهى لحظة عودتهم من المحكمة إلى داخل قسم الشرطة، بعد توقيعهم على أمر إحالتهم لمحكمة الجنايات .

 

وكشف أن المتهمين اعترفا بأن سيارتين كانت بانتظارهم أمام قسم شرطة أول مدينة نصر، لاستقلالهما أثناء عملية الهروب، مشيرين فى اعترافاتهم إلى أن المتهم الرئيسى الهارب هو الذى كان يعلم خط سير السيارتين، وأن سيارة منهما كانت مجهزة بـ"جى بى اس".

 

وفجر المتهمان فى اعترافاتهما مفاجأة بأن السيارتين كانتا بجوار قسم مدينة نصر منذ 4 أيام قبل يوم الهروب فى انتظار تنفيذ خطة الهروب.

 

وأشار المصدر، إلى أن المتهمين اعترفا بأن المتهم الرئيسى كان على تواصل مع أشخاص من الخارج للاتفاق على عملية الهروب عن طريق الهواتف والزيارات .

 

وكشف المصدر، أن المتهمين اعترفا بأن الاتفاق بعد الهروب من قسم الشرطة هو التسلل إلى دولة السودان والهروب فى الصحراء عن طريق أشخاص كانوا ينتظروهم فى الصحراء، حيث من المفترض -حسب الاتفاق- أن نكون وصلنا إلى السودان صباح اليوم.

 

وكشف المتهمان، أنهم طلبوا وجبات كبيرة من "الكشرى" واحتفظوا بأكياس "الشطة" كجزء من خطة الهروب، وذلك لاستخدامها فى عملية شل حركة أفراد الشرطة المكلفين بتأمينهم .

 

وتباشر نيابة أول مدينة نصر التحقيق مع 6 من أفراد الشرطة المكلفين بتأمين أفراد العصابة الدولية، ووجهت لهم النيابة تهمة تمكين متهم من الهرب.

 

يذكر أن المتهمين عصابة دولية؛ 5 أردنيين وشريكهم المصرى كونوا تشكيلاً عصابيًا دوليًا لسرقة الفيلات والشقق وصلت قيمة المسروقات إلى 150 مليون جنيه، وصادر ضدهم أحكام وصلت إلى 60 سنة سجن فى أحكام مختلفة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ريح ضهرك

فيه ريحه فساد ف القصه دى

يهربوا وهم عليهم حراسه من القسم؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ده فيلم هندى اكيد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة