أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موقف مارسيال ولوكاكو من نهائى الكأس

الجمعة، 18 مايو 2018 06:15 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موقف مارسيال ولوكاكو من نهائى الكأس مارسيال ولوكاكو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانجليزى، أن المهاجم الفرنسى أنتونى مارسيال جاهز للمشاركة فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى أمام تشيلسى، غدا السبت.

مورينيو يعلن جاهزية مارسيال للعودة لصفوف مانشستر يونايتد

قال البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة نهائى كأس الاتحاد الانجليزى، المحدد لها غدا السبت "مارسيال جاهز، ولكن لوكاكو لم نتخذ قرارا نهائيا بشأنه حتى الأن".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "سأنتظر حتى اللحظة الأخيرة لأتخذ القرار بشأن مشاركة لوكاكو فى المباراة، وإننى لن أقول فى الوقت الحالى إنه لن يلعب وبعد ذلك تجدونه يشارك في المباراة والعكس صحيح، لذلك علينا أن ننتظر لبدء المباراة لحسم موقفه."

لوكاكو
لوكاكو

 

وكان لوكاكو، قد غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة لمانشستر يونايتد نظرًا لسفره إلى بلجيكا من أجل تلقي العلاج من إصابة الكاحل التي تعرض لها الشهر الماضي خلال الفوز على آرسنال.

وأيضا غاب مارسيال عن التدريبات لتعرضه لإصابة في الوحدة التدريبية التى سبقت مباراة نهاية الأسبوع الماضي التي انتهت بالفوز على واتفورد وأثارت الشكوك حول مشاركته في المباراة الأخيرة في الموسم والمرتقبة والتي ستقام على ملعب ويمبلي.

ساوثجيت يرغب فى الاعتماد صداقة نجمى مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى، أكد أن اتحاد اللاعبين وصداقتهم تخلق بينهم أداء مذهل داخل الملعب، وأن ذلك يظهر فى العلاقة الواضحة بين جيسي لينجارد وماركوس راشفورد لاعبى مانشستر يونايتد.

وأكد ساوثجيت أنه يرغب فى استغلال صداقة لينجارد وراشفورد لاعبى مانشستر يونايتد، خلال منافسات كأس العالم روسيا 2018، وأنه سعيد بعلاقتهم الجيدة، لكونه يرى التنافس والعلاقات المتوترة بين اللاعبين كانت أحد الأسباب الرئيسية فى تدمير فرص الأسود الثلاثة فى حصد الألقاب خلال السنوات الماضية، لأن المنتخب الانجليزى كان دائما يضم لاعبين على مستوى ممتاز ورغم ذلك فانه لم يتوج بأى لقب دولى سوى مونديال 1966، نظرا لأن لاعبيه كانوا دائما على خلاف.

لينجارد وراشفورد
لينجارد وراشفورد

 

وقال مدرب المنتخب الانجليزى "نادرا ما ترى لينجارد وراشفورد دون أن يكونو قريبين من بعضهما فى الملعب أو خارج الملعب، ودائما ما يساعدون بعضهما ويسجلون أهدافا مذهلة".

راشفورد ولينجارد
راشفورد ولينجارد

وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزى، قائلا: "أتمنى فى المرحلة المقبلة أن تساهم صداقة لينجارد وراشفورد فى رفع مستوى الفريق الإنجليزى مثلما ساهمت فى رفع مستوى مانشستر يونايتد، وأن يوطدوا علاقات الفريق الإنجليزى بأكمله".

ساوثجيت
ساوثجيت

وأكد ساوثجيت أنه سيعتمد بشكل كبير على اللاعبين الشباب، وأنه لن يجرى أى تغيير على قائمة لاعبيه الذين شاركوا فى التصفيات.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة