خالد صلاح

هيثم عرابى يقترب من العودة للجنة التعاقدات بالأهلى

الجمعة، 18 مايو 2018 01:18 م
هيثم عرابى يقترب من العودة للجنة التعاقدات بالأهلى عدلى القيعى
كتب رمضان حسن
إضافة تعليق

اقترب هيثم عرابى، مدير التعاقدات السابق بالأهلي، من العودة للعمل باللجنة التى يترأسها حاليا عدلى القيعى، بعدما تم طرح اسمه على لجنة الكرة.

وقال مصدر مطلع بالأهلى، إن لجنة الكرة وبعض مسئولى النادي يرون أن عرابى لعب دورا متميزا ونجح فى إبرام أكثر من صفقة قوية فى عهد مجلس الإدارة السابق، فى الوقت الذى لم يقدم فيه القيعى المطلوب منه منذ توليه رئاسة اللجنة، بل إن الخزينة الحمراء تكبدت أكثر من 35 مليون جنيه فى صفقة صلاح محسن مهاجم إنبى خلال يناير الماضى.

وأكد المصدر أن هيثم عرابى سيعمل تحت إشراف القيعى فى حال عودته، على أن يتم تكليفه بإنهاء الصفقات "السوبر" والتى تحتاج إلى جهد كبير فى إنهائها مثل السفر خارج مصر.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل ذكى ابو الحمد امبابه جيزه

بالفعل ان الاون للتطوير

بالفعل لجنه التعاقدات محتاجه لهيثم عرابى فكر متطور وشاب ولدبهةخبرات تفيد الاهلى فى التعاقدات بعد سلسله الاخفقات وتراجع مستوى عدلى القيعى وتفوق الزمالك فى بعض الاحيان عليه ان الاوان لفكر جديد بستطيع ان يساي متطلبات المرحله الحاليه

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

حقيقى زهقت الإعلانات تغطى المكتوب

هل هناك خطاء ام شىء مقصود الإعلان يغطى المكتوب على نظام اي فون شوفوا حل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة