اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 7 أهداف أمام فياريال قبل ختام الليجا

الجمعة، 18 مايو 2018 10:24 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 7 أهداف أمام فياريال قبل ختام الليجا رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لزيادة سجله التهديفى أمام فياريال، عندما يقود الملكى فى المواجهة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء غدا السبت، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الحالى.

 

7 أهداف من توقيع رونالدو أمام فياريال

ذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن ملعب فياريال كان شاهدا على تألق النجم البرتغالى رونالدو منذ انضمامه للفريق الملكى فى صيف 2009، حيث سجل فيه 7 أهداف فى 7 مباريات بمعدل هدف فى المباراة الواحدة.

رونالدو
رونالدو

 

 سلسلة رونالدو التهديفية أمام فياريال

بدأ رونالدو أهدافه فى ملعب فياريال يوم 23 سبتمبر عام 2009، حيث احتاج لدقيقة واحدة فقط لافتتاح سجله التهديفي مساهمًا في الفوز (0-2)، ومنذ ذلك الوقت، سجل في جميع المباريات خارج الديار، باستثناء الموسم 2015-16.

وكان 2010-211 أفضل مواسم رونالدو التهديفية على أرضية ملعب فياريال حيث سجل ثنائية قادت الفريق للفوز بالنقاط الثلاث (1-3).

وعلى صعيد النتائج، حقق كريستيانو رونالدو أربعة انتصارات على ملعب فياريال، بالإضافة إلى تعادلين وهزيمة واحدة.

أهداف رونالدو أمام فياريال

 

رونالدو يعرض 14 مليون يورو للتصالح مع الضرائب

اقترح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم دفع 14 مليون يورو والإقرار بذنبه في العديد من المخالفات الضريبية، وذلك للتوصل لاتفاق مع السلطات الإسبانية، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسبانية ومصادر مطلعة على الملف.

وكتبت صحيفة "ال موندو" الجمعة أن "كريستيانو رونالدو يقترح على وزارة الخزانة العامة دفع 14 مليون يورو وإعلان نفسه مذنبا بارتكاب المخالفات الضريبية الأربعة التى يتهم بها".

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

وبحسب "ال موندو"، يتعلق الأمر باقتراح رسمى وجه إلى السلطات الضريبية بهدف "إغلاق الملف" وتجنب المحاكمة المحتملة. وبينما كان رونالدو يرفض حتى الآن الاتهامات، سيكون مستعدا "لتحمل المسؤولية الجنائية" بشرط أن يشمل ذلك مبلغ التهرب الضريبي والغرامة المناسبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة