"مكان وتاريخ" مسابقة رمضانية لمنظمة خريجى الأزهر و وزارة الشباب

الخميس، 17 مايو 2018 02:12 م
"مكان وتاريخ" مسابقة رمضانية لمنظمة خريجى الأزهر و وزارة الشباب الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المنظمة العالمية لخريجى الأزهر الشريف، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تنظيم مسابقة خلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، تحت عنوان"مكان وتاريخ"، ضمن مسابقة سفراء الأزهر الرمضانية للعام الثالث على التوالى.
 
تتضمن المسابقة 47 سؤالا بواقع 25 سؤال خلال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس و 12 سؤالا مقسمة على أيام الجمعة  و 9 أسئلة بواقع 3 أسئلة يومية خلال أيام عيد الفطر المبارك، فى إطار التعاون بين المنظمة ووزارة الشباب فى  تعزيز انتماء الشباب ببلدهم والتعرف على معالمها التاريخية.
 
وتستهدف المسابقة  الشباب فى المرحلة العمرية من 17 إلى 45 عاماً من المصريين والوافدين، حيث يتم اختيار الفائزين عن طريق لجنة من وزارة الشباب والرياضة والمنظمة، وسيحدد 94 فائزا خلال المسابقة بواقع فائزين لكل سؤال، أحدهما: سيفوز بالمبلغ المالى 400 جنيه ، والآخر: برحلة إلى مدينتى الأقصر وأسوان وسيتم الاختيار وإعلان أسماء الفائزين بشهر يوليو 2018 ، وتسليم الجوائز وشهادات التقدير فى حفل مشترك بين الوزارة والمنظمة.
 
جدير بالذكر أن مسابقة سفراء الأزهر الرمضانية الأولى كانت تحت عنوان "شيوخ الأزهر علماء الأمة"، والثانية تحت عنوان "شخصيات آثرت التاريخ".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة