مدير أمن القليوبية يتفقد الخدمات الأمنية بمدينة بنها

الخميس، 17 مايو 2018 11:51 م
مدير أمن القليوبية يتفقد الخدمات الأمنية بمدينة بنها مدير أمن القليوبية يتفقد الخدمات الأمنية

القليوبيه-نيفين طه

قام اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية بجولة تفقدية بمدينة بنها ،للاطمئنان على تحقيق السيولة المرورية وانتظام كافة الخدمات بأماكنها وتفعيل دور الأكمنة في تحقيق الاشتباهات الإيجابية وضبط العناصر المسجلة .

و تفقد مدير الأمن ، كمين أتريب  وشدد على يقظة القوات وخاصة أثناء إفطار الصائمين على أن يتم تناول وجبة الإفطار بالتناوب وبمحل الخدمة .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة