كأس العالم يبعد عمرو وردة عن بداية فترة إعداد باوك اليونانى

الخميس، 17 مايو 2018 11:35 ص
كأس العالم يبعد عمرو وردة عن بداية فترة إعداد باوك اليونانى عمرو وردة فى مباراة سابقة مع باوك اليونانى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب عمرو وردة لاعب منتخب مصر عن المرحلة الأولى لفترة إعداد نادى باوك اليونانى، نظراً لارتباطه بالمشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل.

ذكرت وسائل الإعلام اليونانية أن الرومانى رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى باوك اليونانى حدد 20 يونيو المقبل موعداً لعودة اللاعبين إلى التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، على أن يغادر الفريق إلى هولندا يوم 22 من الشهر ذاته لخوض معسكر تدريبى حتى الثالث من يوليو المقبل، حيث سيلعب الفريق ثلاث مباريات ودية، ثم سيتم منح اللاعبين راحة سلبية لمدة خمسة أيام باليونان.

ويعود باوك إلى هولندا مجدداً لخوض المرحلة الثانية من برنامج الإعداد وبالتحديد فى الثامن من يوليو المقبل، يلعب خلاله فريق عمرو وردة 3 مباريات ودية أخرى.

وكان رازفان لوشيسكو، المدير الفنى لنادى باوك ألمح فى وقت سابق لبقاء اللاعب المصرى عمرو وردة ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع أتروميتوس الذى لعب ضمن صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وفاز عمرو وردة بجائزة أفضل لاعب فى اليونان للموسم الحالى، كما تم اختياره أفضل لاعب أجنبى فى مسابقة الدورى اليونانى، بعدما سجل 11 هدفاً مع أتروميتوس.

وقال رازفان لوشيسكو فى تصريحات لصحيفة "جازيتا" اليونانية، "عمرو وردة قدم موسماً رائعاً مع أتروميتوس، لقد تمكن من تسجيل وصناعة العديد من الاهداف، كما يجيد اتخاذ القرارات الحاسمة خلال الاوقات الصعبة فى المباريات، هناك فرصة كبيرة ليقضى اللاعب المصرى موسماً جديداً معنا".

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها فى التعاقد مع عمرو وردة لاعب منتخب مصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة أبرزها فالنسيا الإسبانى، علماً بأن منتخب مصر سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة