فانتازى بريميرليج.. محمد صلاح يبدأ الموسم الجديد بسعر خرافى

الخميس، 17 مايو 2018 01:46 م
فانتازى بريميرليج.. محمد صلاح يبدأ الموسم الجديد بسعر خرافى محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم النجم المصرى الدولى محمد صلاح موسماً مذهلاً فى الدورى الإنجليزى مع فريقه ليفربول، كسر خلاله الكثير من الأرقام القياسية وحقق العديد من الإنجازات الفردية، وبالطبع كان خياراً أساسياً لعدد كبير من رواد لعبة "فانتازى بريميرليج" حول العالم، بفضل النقاط التى كان يجلبها فى كل جولة.
 
محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى (2)
 
ما فعله محمد صلاح فى الموسم المنقضى بتحقيق 303 نقاط طوال الموسم لم يسقبه إليه أى لاعب من قبل فى تاريخ اللعبة.
 
وبناء عليه، توقع مارك سوثيرنس أحد محللى لعبة "فانتازى بريميرليج" أن سعر محمد صلاح فى الموسم المقبل سيكون 14 مليون جنيه إسترلينى، وهو ما سيجعله أغلى من أى لاعب آخر، حيث لم يصل إلى هذا السعر أى لاعب فى اللعبة الشهيرة.
 
أكد سوثيرنس أثناء تقديمه للحلقة 41 من برنامج "FPL Show" أن كل رواد اللعبة فى الموسم المقبل سيحرصون على شراء محمد صلاح بأى سعر، حتى لو تغير مركزه من لاعب وسط إلى مهاجم صريح.
 
أرقام محمد صلاح فى لعبة الفانتازى
أرقام محمد صلاح فى لعبة الفانتازى
 
وقال سوثيرنس: "لم أشاهد أبداً لاعباً مثله فى الفانتازى.. هل يمكنه فعل ذلك مرة أخرى فى الموسم المقبل؟!.. نعم أعتقد أنه يستطيع ذلك".
 
وأضاف "السؤال هو هل سيكون لاعب وسط مثلما كان أم سيتحول للهجوم الصريح؟ وما هو الثمن الذى سيصبح عليه؟.. سندفع 14 مليون جنيه إسترلينى على الأرجح من أجل شرائه.. سيكون صيفاً رائعاً عندما تُعلن الأسعار ونبدأ فى بناء فرقنا بوجود محمد صلاح فيها".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة