سقوط متهمين سرقا أموال شركة بالقاهرة الجديدة متخفين فى النقاب

الخميس، 17 مايو 2018 12:00 ص
سقوط متهمين سرقا أموال شركة بالقاهرة الجديدة متخفين فى النقاب متهم يستتعين على التخفى بالنقاب - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل رجال مباحث التجمع الأول استجواب ساعى شركة وشقيقه ارتديا نقابا وسرقا 103 آلاف جنيه من شركة كما يواصلون التحرى عن نشاطهما الإجرامى لكشف قائمة ضحاياهما السابقين.

يأتى ذلك تنفيذا لقرار نيابة القاهرة الجديدة إلى تضمن حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت القضية بتلقى رجال مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد ح س" 45 سنة، صاحب شركة للتوريدات، يفيد بأنه غادر القاهرة، وعقب عودته اكتشف سرقة 103 آلاف جنيه من درج مكتبه بالشركة ملكه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد.

أسفرت جهود البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد ع أ" 24 سنة، ساعى بالشركة، وشقيقه "أحمد ع أ" 19 سنة ترزى، فتم تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة فى الأماكن التى يتردد عليها المتهمين، والقبض عليهما.

وبمواجهتهما اعترف الشقيقين بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظراً لعمله بالشركة وعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ كبيرة داخلها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها، وفى سبيل ذلك ترك باب شرفة الشركة مفتوح قبل انصرافه، واستعان بشقيقه، وتوجها لمقر الشركة مرتديان الزى الحريمى "نقاب" وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات من الدرج الخاص بالمجنى عليه، وفرا هاربين.

وبإرشادهما ضبط رجال المباحث 97 ألف جنيه فى مسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وتخلصهما من الملابس المستخدمة فى الواقعة بحرقها، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهم الأول، واتهمهما بالسرقة.

 

 

      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة