سامسونج تطلق لونين جديدين لهاتفى جلاكسى S9 وS9+

الخميس، 17 مايو 2018 01:00 ص
سامسونج تطلق لونين جديدين لهاتفى جلاكسى S9 وS9+ سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة سامسونج للتو عن لونين جديدين لهاتفى جلاكسى S9 وS9+، وهما الذهبى والأحمر، لينضما إلى الإصدارات الأخرى من الهاتف والتى تشمل الأسود والرمادى والأزرق والأرجوانى التى تم تقديمها فى وقت سابق من هذا العام.

Galaxy-S9_Sunrise-Gold_3

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، فإن النسخة الذهبية من  هواتف سامسونج والتى تحمل اسم Sunrise Gold ، إذ يعد أول هاتف من سامسونج يتميز بهذا اللون اللامع الذى يغطى الهاتف بالكامل ويمتلك وميضا هادئا.

Galaxy-S9_Sunrise-Gold_4

 

فيما قالت سامسونج :" يوفر لون Sunrise Gold الجديد شعوراً بالحيوية والهدوء، وقد تم تطوير هذا التصميم المتطور لجذب جميع المستخدمين من خلال جلب لمسة أسلوبية للأزياء الراقية والتصميم الداخلى المميز إلى جهاز المستخدم، أما النسخة الحمراء فتعد واحدة من أعمق الألوان الحمراء المتاحة التى تتميز بخاصية ضبط الكثافة وإلقاء نظرة معاصرة وتقليدية، وهى مثالية للمستخدمين الذين يقدرون التصميم الفاخر.

Galaxy-S9-Burgundy-Red_2

ومن المنتظر أن تتوفر النسخة الحمراء من الهاتفين فى كوريا والصين بداية من شهر مايو، فيما ستتوفر نسخة Sunrise Gold فى أستراليا، وشيلى، وألمانيا، وهونج كونج، وكوريا، والمكسيك، وروسيا، وإسبانيا، وتايوان، والإمارات العربية المتحدة وفيتنام ابتداءً من يونيو، وسوف تتوسع إلى دول أخرى فى الأشهر القادمة.

Galaxy-S9-Plus_Burgundy-Red_4
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة