"تعليم أسوان" يستعد لامتحانات الدبلومات الفنية السبت المقبل

الخميس، 17 مايو 2018 01:16 م
"تعليم أسوان" يستعد لامتحانات الدبلومات الفنية السبت المقبل جانب من الاجتماع
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت نادية حمدنا الله، مدير عام التعليم الفنى، اليوم الخميس، اجتماعًا بمديرى الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الدبلومات الفنية، بقاعة مدرسة أسوان التجارية المتقدمة، وذلك لمناقشة استعدادات التعليم لامتحانات الدبلومات الفنية التى تبدأ بعد غد السبت.

بدأ الاجتماع بترحيب الحضور برؤساء اللجان، ثم التطرق إلى أهمية مراعاة القواعد والتعليمات التى تضمن حسن سير العمل باللجان، والتأكيد على الالتزام بالجدية فى لجان سير الامتحان، والعمل على انضباط اللجان وتوفير المناخ المناسب والتصدى لمحاولات الغش.

كما تم التأكيد خلال الاجتماع، على وصول أوراق الإجابة بأرقام استماراتها وبالأعداد الكافية وأنها سليمة وصحيحة، وضرورة فرزها بوقت كاف قبل تسليمها للطلاب لتفادى أى مشكلات قد تحدث مثل تداخل أرقام الاستمارات أو غيرها، كما تم الإشارة إلى أهمية إعلان جدول الامتحان بمكان ظاهر بكل لجنة.

وجهزت المديرية مقار لجان الامتحان من حيث توفير المياه والكهرباء والمراوح ومبردات المياه والمقاعد المناسبة والكافية، وكل ما يضمن راحة الطلاب والمنتدبين للجان، كما تم تجهيز استراحات القائمين على أعمال الامتحانات وتوفير المتطلبات الضرورية لهم.

وأيضاً تم التأكيد على رؤساء اللجان بضرورة مراجعة مظاريف الأسئلة عند استلامها للتأكد من مطابقتها لمادة الامتحان، مع مراعاة تأكد رئيس اللجنة وجميع أعضاء اللجنة من سلامة المظاريف قبل فتحها، وحظر حمل واستخدام التليفون المحمول بالنسبة للطلاب والعاملين باللجنة ويقتصر العمل على تليفون المدرسة فقط.

بعدها تم الاستماع للمشكلات التى تواجه رؤساء اللجان، والعمل على حلها على الفور من قبل المختصين، وانتهى الاجتماع بتأكيد على ضرورة التزام الجميع بالقواعد والتعليمات العامة المنظمة لسير العملية الامتحانية حتى تسير الأمور بشكل جيد دون شكاوى أو مشكلات.

وأكدت نادية حمدنا لله، مدير التعليم الفنى، توافر جميع أوراق الإجابة بمخازن المديرية والإدارات التعليمية ولا يوجد أى عجز، مشيرة إلى ضرورة أن يقوم رئيس اللجنة بالتأكد من وصول جميع المنتدبين معه باللجنة فى موعد أقصاه مساء الجمعة، وإبلاغ غرفة عمليات المديرية على الفور فى حال وجود أى عجز.

حضر الاجتماع عبد الكريم لطفى مدير التعليم العام، وجمال صلاح مدير إدارة شئون الطلبة والامتحانات، وحاتم بدر الدين مدير الشئون المالية والإدارية، ورمضان فهمى رئيس قسم الشؤون المالية والإدارية، وعبد المنعم ركابى مدير إدارة الشئون الإدارية، ومحمد خير رئيس مركز توزيع الأسئلة وتجميع أوراق الإجابة، ومحمد خويلد مدير إدارة أمن المديرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة