أخبار أرسنال اليوم عن ندم فينجر على ضياع صفقة كريستيانو رونالدو

الخميس، 17 مايو 2018 02:14 م
أخبار أرسنال اليوم عن ندم فينجر على ضياع صفقة كريستيانو رونالدو فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى السابق أن ضياع صفقة البرتغالى كريستيانو رونالدو أكبر ما يندم عليه خلال مشواره الذى امتد إلى 22 عاماً مع الجانرز.

 

فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق ورونالدو
فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد السابق ورونالدو

 

مدرب أرسنال يتحدث عن صفقة رونالدو

قال فينجر فى تصريحات نقلتها صحيفة "الإندبندنت"البريطانية، إن اللاعب الذى افتقده طوال مسيرته هو رونالدو نجم ريال مدريد الحالى، وشعر بالندم بعد ضياع صفقته وانضمامه إلى المنافس مانشستر يونايتد الذى كان يدربه السير أليكس فيرجسون.

وأشار مدرب أرسنال خلال تصريحاته، إلى أن رونالدو كان مع والدته فى إنجلترا خلال عام 2003 وفرصة التوقيع معه كانت قريبة لكن مباراة مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة هى التى أنهى فيها مسئولو الشياطين الحمر التوقيع مع النجم البرتغالى.

أوضح أرسين فينجر أن سبورتنج لشبونة طالب بـ12.5 مليون إسترلينى للموافقة على رحيل رونالدو، لكن كانت إمكانيات الجانرز خلال هذا التوقيت لا تسمحه له إلا بدفع 4.5 مليون إسترلينى لذلك انتهت الصفقة لصالح مانشستر يونايتد.

 

سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند
سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند

 

أرسنال يقترب من ضم اليونانى سوكراتيس مدافع بوروسيا دورتموند

بدأ فريق أرسنال الإنجليزى فى التحرك نحو اليونانى سوكراتيس باباستاثوبولوس مدافع فريق بوروسيا دورتموند تمهيدا لضمه إلى صفوف الجانرز خلال الميركاتو الصيفى.

كشفت صحيفة "بيلد"الألمانية، عن تعثر مفاوضات مسئولى بوروسيا دورتموند فى تجديد عقد اليونانى سوكراتيس وبدأ فريق أرسنال فى مرحلة التفاوض مع اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لتدعيم دفاعات المدفعجية الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة بوروسيا دورتموند فشلت فى التوصل إلى اتفاق مع المدافع اليونانى على تجديد عقده المنتهى فى يونيو 2019 وبالتالى يتأكد رحيله خلال انتقالات يونيو 2018.

ومن المقرر أن تكلف صفقة سوكراتيس باباستاثوبولوس خزينة نادى أرسنال الإنجليزى مبلغ 20 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة