خالد صلاح

كريم شحاتة: منذ تولى الخطيب رئاسة الأهلى وكل المؤشرات تؤكد الإطاحة بالبدري

الخميس، 17 مايو 2018 07:33 م
كريم شحاتة: منذ تولى الخطيب رئاسة الأهلى وكل المؤشرات تؤكد الإطاحة بالبدري كريم حسن شحاته
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

كشف الإعلامى كريم حسن شحاتة، عن أسباب تقديم استقالة حسام البدرى من تدريب قيادة فريق النادى الأهلى مؤخرا عقب الهزيمة الفريق أمام كمبالا سيتى بدورى أبطال أفريقيا.

 

وقال كريم شحاتة خلال تصريحاته عبر برنامجه "كورة كل يوم" عبر قناة "مصر الأولى"، إن حسام البدرى دفع ضريبة تجميد البدلاء، مشيرًا إلى أن منذ تولى الخطيب رئاسة الأهلى وكل المؤشرات تؤكد الإطاحة بالبدرى.

 

وتابع كريم حسن شحاتة تصريحاته، إن صرامة حسام البدرى الزائدة تسببت فى أزمات عديدة مع لاعبى الأهلي.

 


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب عام للنشاط الرياضي

خطايا البدري و القيعي هي السبب

وهو ده عيب الخطيب ؟ اي رئيس نادي يريد الفوز لفريقه باستمرار و عند حدوث مشاكل يتدخل و تغير البدري كان مطلب جماهيري قبل ان يكون رؤية الخطيب .. الخطيب رغم مرضه و العملية الجراحية كان ينزل التدريب مع البدري ليشجع اللاعبيين ..عموما قدر الله و ما شاء فعل .. يستطيع البدري تدريب اندي اخري باسلوبه و ياريت بلاش نغمة البدري يدرب المنتخب .. لا تنسوا ان الجماهير تعرف فكر البدري قبل اللاعبين !!! البدري يعتقد العصبية و احتقار الاخرين طريقه سريعة للسيطرة على مجريات الامور .. الدنيا تغيرت ..يمكن كان هذه الطريقة تنفع في الثمانيات و السبعينات .. اعتقد التعالي و اهانة السعيد و مؤمن و من قبلهم متعب .. ادي لأحباط معظم النجوم و استطاع السعيد الهروب من المركب قبل الغرق .. الخطيب حاليا يحاول انقاذ المركب من الغرق و انفراط المبادئ .. القيعي قناص و لكنه يشتري لأعبين ليس الاهلي محتاج لهم ..ولكن لأيقاف خطورتهم و تجميدهم و اعارتهم خارج مصر .. كي يستطيع الاهلي تقليص نجوم الفرق الاخري ليضمن الاهلي الفوز بالدوري بسهولة كل سنة ..اعتقد هذا خطأ جسيم يجب ان الانديه تدركه و تمتنع عن بيع لاعبيهم و نجومهم للاهلي ...و خصوصا الاسماعيلي ..الذي باع للاهلي معظم نجومه و للاسف بعضهم حققوا بطولات للاهلي و البعض الاخر اعارة او دخل ثلاجة البدري - الجلوس على دكة الاحتياط _

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

فى ستين داهيه البدرى ويجب تنظيف الاهلى من امثاله

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن بلال

حب الجماهير للخطيب زاد لقبوله استقالة البدري

لم اري مدرب حقق بطولات لناديه و كسب عداء جماهير ناديه !! تعالي البدري و معاملاته السيئة مع النجوم هي السبب في كراهية مشجعي الاهلي له على عكس الخطيب .. الذي تزداد شعبيته كل يوم لكلامه البسيط و الواقعي و احترامه الخصم قبل احترام فريقه . لم تنس جماهير الاهلي نظرة الغرور و التعالي للحكم محمود عاشور، الذي بدوره اكتفي بطرد البدرى من مباراة الإنتاج وكنت اتمنى ان ادارة الاهلي تطرده ايضا .. فالسلوك الرياضي اهم من الفوز بالمباريات ..كل تعليقات جماهير الاهلي حاليا .. سعيدة برحيل البدري و اتمنى انه يعي الدرس و يحترم الفرق الاخري و اللاعبين .. المناصب ستنتهي و لكن حب الجماهير يبقي ..انظر حولك و شوف الجماهير بتعمل ايه لما تشوف مصطفي عبده او زكريا ناصف .شوف حب جماهير الاهلي للخطيب و اخترمه لهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

لجنه الحكام هى السند والعون لاى مدرب ف الاهلى على مر التاريخ..واسالوا الكابتن عادل هيكل 😁

😎....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة