خالد صلاح

تعرف على خطايا حسام البدرى فى الأهلى على مدار 21 شهرا

الخميس، 17 مايو 2018 06:00 ص
تعرف على خطايا حسام البدرى فى الأهلى على مدار 21 شهرا حسام البدرى
كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

على مدار قرابة 21 شهرا تقريبا هى مدة تجربة حسام البدرى مع الأهلى، وقع المدير الفنى فى عدة أخطاء فنية كان لها دور فى السقوط المدوّى للمارد الأحمر خلال الفترة الأخيرة مما دفعه للتقدم باستقالته من تدريب الفريق وهى الاستقالة التى قبلتها لجنة الكرة بالأهلى عقب الخسارة من كمبالا سيتى بثنائية نظيفة فى دورى أبطال أفريقيا.

ويرصد "اليوم السابع" فى السطور التالية أبرز الأخطاء التى وقع فيها البدرى منذ توليه المسئولية فى 24 أغسطس 2016 وحتى مباراة كمبالا وإن كانت هذه الأخطاء قد زادت بشكل واضح فى الموسم الكروى الحالى:

1_تجاهل قطاع الناشئين

رغم أن حسام البدرى كان من أوائل المدربين الذين منحوا الفرصة للناشئين خلال ولايته الأولى فى الأهلي موسم 2010 إذ قدّم وقتها الكثير من المواهب الكروية للكرة المصرية أمثال أحمد شكرى وشهاب الدين أحمد ومصطفى عفرتو إلا أن البدرى تتجاهل تماما فى ولايته الأخيرة هذا القطاع ولم يعتمد عليها إطلاقا.

2_توظيف اللاعبين

فشل حسام البدرى فى توظيف لاعبى الأهلى بشكل يستفيد منه الفريق بقدرات وإمكانيات هؤلاء اللاعبين رغم أن كثيرا منهم يمتلك قدرات وإمكانيات فنية عالية لكن المدير الفنى السابق لم يكن لديه القدرة فى توظيف اللاعبين بالشكل الأمثل.

3_أين ذهبت الصفقات الجديدة؟

كثيراً ما سأل الجميع فى الشارع الكروى عن مصير الصفقات التى دفع فيها الأهلى ملايين الجنيهات ، ففى الموسم الماضى تعاقد الأهلى مع الإيفواري سليمانى كوليبالى وجلس اللاعب على الدكة كثيرا ورفض المدير الفنى فى البداية الاعتماد عليه قبل أن ينتفض اللاعب ويُقدم عروضا رائعة لكن كوليبالى فاجأ الجميع بعد ذلك بالهروب من الأهلى.

على نفس الدرب سار أكثر من لاعب آخر تعاقد معه الأهلى بملايين الجنيهات ولم ينل فرصة البدرى وهذا ما حدث مع صلاح محسن وهشام محمد ورغم أن الأخير كان واحدا من أفضل لاعبى الوسط فى الدورى المصرى مع المقاصة وصيف الدورى الموسم الماضى إلا أنه تحوّل لصديق دائم للدكة فى الأهلى.

4_توتر علاقة البدرى بلاعبى الأهلى

شهدت الأسابيع القليلة الماضية توترا واضحا فى علاقة حسام البدرى مع عدد كبير من لاعبى الفريق خاصة النجوم الكبار أمثال أحمد فتحى وشريف إكرامى وسعد سمير  الذين انتقدوا طريقة تعامل المدير الفنى معهم .


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الاستاذه لبنى عبدالله** باحثه رياضيه ممتازه

كلام صح..ميه الميه.....واضيڤ غروره واعتماده على الحكام لحسم المبارايات لصالح الاهلى.....وتصريحاته وتصريحات سيد عبد الحفيظ والمدرب سيد معوض....المستفزه.....الهبت السارع الاهلاوى بالسخط على البدرى وجهازه

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد

البدرى كان لازم يمشى بدرى

النادى الأهلى نادى عريق وله سمعة محلية وعربية ودولية ممتازة فلماذا تركتم الروح غير الرياضية أن تهزأ بلاعبين معروفين بأخلاقهم الطيبة وسلوكهم الممتاز ومستواهم الرياضى المؤثر؟ لعل النادى الأهلى يتقدم الى مستواه الطبيعى فى المقدمة ويصلح ما أفسدته الأرواح الشريرة.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

هو مش من أقل من شهر كان اسمه "بدريولا"؟؟

الأرشيف موجود واللي مش مصدقني اعمل بحث على "بدريولا". ههههههههه فقعتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

البسكاوى

من فعل يفعل وده دنب عماد متعب

مدرب فاشل ومنفسن وربنا ذوقه كاس الفشل زى مدوقه لعماد متعب من غير زنب 😡

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان السعيد

حسام البدرى .. أحسن مدير فنى مصرى .. ومدرب محترم وكفأ !

حسام البدرى بالنتائج والبطولات .. هو أعظم مدير فنى مصرى وأجنبى فى تاريخ الأهلى .. لكن المشكله تكمن فقط فى بعض المتربصين بالبدرى من رئيس وأعضاء مجلس الإداره الحالى , وقله من الجماهير الحمراء المغيبه عن الواقع .. ومعهم مجموعة من كارهى الأهلى ومنافقى الخطيب ومجلس الإداره .. مع إستقدام مدرب عالمى جديد للأهلى .. بكره جماهير الأهلى تقول ولا يوم من أيامك يا بدرى !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة