خالد صلاح

الرقابة المالية توافق على إعادة مزاولة الشركة العربية للسمسرة من اليوم

الخميس، 17 مايو 2018 12:00 ص
الرقابة المالية توافق على إعادة مزاولة الشركة العربية للسمسرة من اليوم الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية
كتب هانى الحوتى
إضافة تعليق
وافق الدكتور محمد عمران رئيس الهيئة العامة للرقابة المالية، على إعادة مزاولة شركة العربية للسمسرة فى الأوراق المالية نشاطها اعتباراً من اليوم الخميس، وذلك بعد إزالة الشركة للمخالفات المنسوبة إليها.
 
وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية، قد أصدر القرار رقم (336) لسنة 2018 الصادر فى 13 مارس الماضى، بوقف الشركة العربية للسمسرة فى الأوراق المالية عن مزاولة النشاط المرخص لها به لمدة ثلاثين يوماً أو لحين إزالة الشركة للمخالفات أيهما أقرب إعمالاً لأحكام المادة (30) من قانون سوق رأس المال الصادر بالقانون رقم 95 لسنة 1992 وذلك لعدم قيامها بإزالة المخالفات المنسوبة إليها.
 
وبعدما تقدمت الشركة للهيئة بما يفيد اتخاذ الإجراءات نحو إزالة المخالفات أثناء فترة الوقف، وبعرض الموضوع على رئيس الهيئة فقد وافق على الاكتفاء بما تم تنفيذه من قرار الهيئة رقم (336) لسنة 2018 وذلك بعد إزالة الشركة للمخالفات المنسوبة إليها بموجب هذا القرار.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة