خالد صلاح

التضامن: توزيع 3 ملايين و780 ألف كرتونة رمضان بالتعاون مع الجمعيات الأهلية

الخميس، 17 مايو 2018 01:36 م
التضامن: توزيع 3 ملايين و780 ألف كرتونة رمضان بالتعاون مع الجمعيات الأهلية وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى
كتبت هند مختار
إضافة تعليق

قالت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، إن الحكومة استعرضت اليوم جهود الوزارة مع الجمعيات الأهلية فى توفير وتوزيع كراتين السلع الغذائية على المواطنين من محدودى الدخل بمناسبة حلول شهر رمضان.

وأضافت وزيرة التضامن، خلال مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، على هامش اجتماع الحكومة الأسبوعى اليوم الخميس، أنه تم توزيع 3 ملايين و780 ألفا و600 كرتونة رمضان، تتراوح أوزانها بين 10 و25 كيلو جراما بإجمالى 60 ألف طن فى كل المحافظات والقرى والمدن، وفرتها الجمعيات الأهلية وتبرعات المصريين.

وأكدت وزيرة التضامن الاجتماعى فى كلمتها خلال المؤتمر، أن دور الوزارة فى عملية توزيع كراتين السلع الغذائية هو التنسيق وتحديد القرى والمحافظات والمدن الأكثر فقرا واحتياجا.

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري يحب بلده

ماذا عن أصحاب المعاشات؟

انا صاحب معاش .. معاشي ١٦٢٧ جنية .. لم استطع ان استخرج بطاقة تموينية لان القانون لا يسمح لمن دخله يتعدى ١٢٠٠ جنيه ان يستخرج بطاقة تموينية .. عشت اخدم بلدي بمنتهى الامانة لانني اضع وصايا الهي امامي .. كان من الممكن ان استخرج بطاقة تموينية بطرق ملتوية لكن ليس هذا طبعي ولا سلوكياتي .. لذا ارجو النظر في الحد المسموح به لاستخراج البطاقة التموبنية كما ارجو النظر في زيادة المعاشات جازاكم الله عنا خير.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة