أخبار برشلونة اليوم عن تحديد موعد إعلان صفقة جريزمان

الخميس، 17 مايو 2018 11:17 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تحديد موعد إعلان صفقة جريزمان جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد مسئولو فريق برشلونة الإسبانى موعد التوقيع الرسمى مع الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد استعداداً للانضمام إلى صفوف الفريق الكتالونى بداية من الموسم الجديد.

 

جريزمان هدف برشلونة
جريزمان هدف برشلونة

 

برشلونة يحدد موعد التوقيع الرسمى مع جريزمان

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة برشلونة قررت الإعلان عن التوقيع الرسمى مع جريزمان فى 1 يوليو المقبل، على أن يتم الاتفاق على كل الأمور الخاصة بعقد اللاعب، وطريقة إنهاء الصفقة مع أتلتيكو مدريد قبل إنطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018.

وأضافت الصحيفة أن إدارة برشلونة ستجرى مفاوضات ودية مع أتلتيكو مدريد لإنهاء صفقة جريزمان حفاظاً على العلاقات بين الناديين لكن فى حال عدم التوصل لأى إتفاق سيتم كسر قيمة عقده البالغة 100 مليون يورو.

وكان جريزمان قد سجل "هدفين" فى فوز أتلتيكو مدريد على مارسيليا الفرنسى بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بمدينة "ليون" الفرنسية فى نهائى الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

 

لينجليت مدافع إشبيلية فى إشتراك مع ميسي نجم برشلونة

لينجليت مدافع إشبيلية فى اشتراك مع ميسى نجم برشلونة

 

برشلونة يحسم أولى صفقات الصيف

توصل فريق برشلونة الإسبانى إلى اتفاق مع الفرنسى لينجليت كليمونت مدافع إشبيلية على الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن روبرت فيرنانديز المدير الرياضى لفريق برشلونة حصل على موافقة نهائية من مدافع إشبيلية على الانضمام إلى البارسا لمدة 5 مواسم مقبلة، ويتبقى فقط الاتفاق على كل الأمور المالية ثم الإعلان الرسمى للصفقة.

أوضحت الصحيفة إن إدارة برشلونة قررت ضم لينجليت كليمونت مدافع إشبيلية صاحب الـ22 عاماً بصرف النظر عن بقاء صامويل أومتيتى أو رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد غموض ملف تجديد عقده حتى الآن.

وهناك شرطاً جزائياً فى عقد لينجليت كليمونت مع إشبيلية قيمته 35 مليون يورو، لكن حال توقيع برشلونة معه سيتم وضع شرطاً جزائياً تتراوح قيمته بين 400 إلى 500 مليون يورو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة