أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع شاب أثناء عبوره مزلقان القطار من مكان غير مخصص للمشاة بالشرقية

الأربعاء، 16 مايو 2018 08:18 ص
مصرع شاب أثناء عبوره مزلقان القطار من مكان غير مخصص للمشاة بالشرقية جثة - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب فى منتصف العقد الثانى من العمر مصرعه، اليوم، أثناء عبوره مز لقان السكان الحديد من مكان غير مخصص للمشاة بناحية قرية أبو الأخضر، وبالعرض على النيابة صرحت بالدفن.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوفاة "أمير ع ب" 26 سنة حاصل على بكالوريوس تجارة مقيم كفر أبوجبل، وتبين أثنلء عبوره مزلقان القطار ناحية أبو الأخضر من مكان غير مخصص للمشاة صدمه القطار القادم من الصالحية للقاهرة، وبالعرض علي النيابة صرحت بالدفن.

أصيب سائق توك بقرية النكارية مركز الزقازيق، اليوم، بجرح طعني بالقرية علي يد 4 من جيرانه بسبب خلافات الجيرة، وتم القبض عليهم.

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوصول " محمود ع أ م" 28 سنة سائق توك توك مقيم النكارية، مركز الزقازيق بمستشفي الزقازيق الجامعي، مصابا بجرح طعني بالرقبة، وتبين قيام كل من "أشرف ح ش" وشقيقه "أيمن" و"محمد ح ا" و"هبة م ع" زوجة الأول مقيمين ذات العنوان بالتعدى على المجنى عليه  بسلاح أبيض بسبب خلافات الجيرة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة