مدرب وست بروميتش الجديد يحدد مصير على جبر

الأربعاء، 16 مايو 2018 01:05 م
مدرب وست بروميتش الجديد يحدد مصير على جبر على جبر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن المدير الفنى الجديد لنادى وست بروميتش ألبيون، سيحدد مصير المدافع المصرى على جبر سواء بالبقاء ضمن صفوف الفريق وشراءه نهائياً من نادى الزمالك، أو الاكتفاء بفترة الإعارة التى انتهت بنهاية الموسم الجارى.

ذكر موقع "برمنجهام لايف" "المدير الفنى الجديد لنادى وست بروميتش ألبيون ربما يكون له رأى آخر بشأن على جبر الذى لم يشارك مع الفريق طوال فترة الإعارة التى بلغت 6 أشهر، لاسيما أن هناك العديد من اللاعبين يعتزمون الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مثل جونى إيفانر وكريج داوسون، حيث يملك الثنائى العديد من العروض بجانب جاريث ماكولى صاحب الـ38 عاماً والذى سيعتزل كرة القدم، الأمر الذى قد يدفع المدرب الجديد للتفكير ببقاء على جبر والاستفادة من خدماته الموسم المقبل".

وتحدث الموقع فى تقريره أن على جبر يستعد للمشاركة مع منتخب مصر بجانب أحمد حجازى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، بعدما تم اختيارهما فى القائمة الأولية لمنتخب "الفراعنة".

جدير بالذكر أن نادى وست بروميتش ألبيون هبط لدورى الدرجة الاولى "تشامبيونشيب"، بعدما احتل المركز الـ20 والأخير فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة