فرج عامر: "حسبى الله ونعم الوكيل لأن هدف الزمالك غير شرعى"

الأربعاء، 16 مايو 2018 12:21 ص
فرج عامر: "حسبى الله ونعم الوكيل لأن هدف الزمالك غير شرعى" فرج عامر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر فرج عامر رئيس نادى سموحة على صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر يهاجم حكم مباراة نهائى كاس مصر بعد تتويج الابيض بالبطولة على حساب سموحة بركلات الجزاء الترجيحيه 5/4 بعد الانتهاء الوقت الاصلى والاضافى بالتعادل الايجابى 1/1 و أحتساب هدف غير شرعى لفريق الزمالك .

وجاء عامر قائلا " بهدف غير شرعي تعادل الزمالك مع سموحة ،اجماع من جميع المحللين والكابتن الشناوي الخبير التحكيمي بأن الهدف فاول علي كوسونجو لصالح سيد فريد ،محمد فاروق لم يطرد أيضا طارق حامد الذي تعمد إيذاء إبراهيم عبد القوي لاعب سموحة، والذي يستحق طرد مباشر ،وطرد حسام حسن الذي لايستحق ذلك ،حسبي اللة ونعم الوكيل " . 

Capture
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

ياعزيزي كلهم لصوص

عندما تتدخل السياسة في كرة القدم . سموحة يستحق بطل كأس مصر لولا تتدخل الغير حكيم والغير عادل محمد فاروق سيعتزل وستظل أخر مباراة أدارها وصمة عار في جبينة

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير صادق

باعزيزي كله مظبط

عندما يخرج علينا مدحت شلبي في مساء الانوار وفي مداخلهه مع الظالم محمد فاررق ويمدحه ويثنى عليه تتأكد هنا ان الجميع مظبط . عندما تجد فاروق يحتسب انفاس لاعبي سموحه فاولات لصالح الزمالك تتاكد ان الجميع مظبط. عندما تجد الحكم المعتزل والخبير يتغاضى عن طرد الجزار طارق حامد في لعبتبن واحده منهم اعتداء بدون كوره والاخرى طرد مباشر ثم طرد لمحمود عبد العزيز لتعمده ازاء اصابه لاعب سموحه ثم يتم طرد لاعب سموحه حسام حسن في نفس اللعبه تتاكد عندها ان الجميع مظبط . ثم يختتم بعد مسلسل الظلم بهدف من فاول صريح يتعادل به الزمالك في الدقيقه 87 ليتأكد لكن في النهايه ان الجمبع مظبط .

عدد الردود 0

بواسطة:

Essam

فعلا حسبى الله ونعم الوكيل

روح نام واستريح سموحة مش هياخد بطولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة