صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية

الأربعاء، 16 مايو 2018 12:33 ص
صور.. المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال يشارك بمعرض "أهلا رمضان" بالإسماعيلية جانب من معرض المشغولات بأهلاً رمضان
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة دينا ياقوت رئيسة المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية التابع للغرفة التجارية، أن المجلس يشارك فى معرض أهلاً رمضان والمقام حاليًا بالشيخ زايد من خلال 100 عارضة من سيدات وفتيات الإسماعيلية، يقدمن العديد من المنتجات بأسعار مخفضة.

 

وأشارت ياقوت، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن المعروضات تشمل المشغولات اليدوية والمأكولات الشرقية، والملابس المطرزة التراثية والتى تم إنتاجها من خلال الحرف اليدوية للفتيات والسيدات.

 

وأكدت ياقوت، إقبال الجمهور على هذه المنتجات، خاصة أن الأسعار تقل بنسبة 25 إلى 35% عن المعروض فى السوق الخارجى، وأن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، أشاد بالمعرض وبالمشاركين فيه، خاصة أننا نوفر فرص عمل جيدة للعارضات وتسهيل عملية التسويق وبيع المنتجات ووصولها إلى أكبر عدد من الجمهور.

 

وأوضحت رئيس المجلس الاقتصادى لسيدات الأعمال بالإسماعيلية، أن هذا المعرض يعتبر المعرض الثالث للمجلس بعد تنظيم معرضين خلال هذا العام الأول فى يناير والثانى فى شهر مارس من هذا العام، وتم توفير أماكن العروض مجانًا للعارضات مقابل التخفيض على السلع المباعة، وبعد نجاح المعرضين قررنا المشاركة فى معرض أهلاً رمضان ومستمرون حتى 23 مايو.

الدكتورة دينا ياقوت
الدكتورة دينا ياقوت

 

جانب من معرض المشغولات بأهلاً رمضان
جانب من معرض المشغولات بأهلاً رمضان

 

إقبال جماهيرى على المعرض
إقبال جماهيرى على المعرض

 

محافظ الإسماعيلية مع العارضات
محافظ الإسماعيلية مع العارضات

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة