"سجن اختيارى".. مسلسل رمضانى لـ"اليوتيوب" فقط

الأربعاء، 16 مايو 2018 02:30 ص
"سجن اختيارى".. مسلسل رمضانى لـ"اليوتيوب" فقط أفيش مسلسل سجن اختيارى
كتب تامر إسماعيل صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 بـ33 ألف جنيه فقط، استطاع أبطال فرقة "1980" إنتاج مسلسل درامى رمضانى للعرض خلال الشهر الكريم، لكن هذا المسلسل لن يكون متاحا على القنوات الفضائية كما هو معتاد، بل سيكون أول عمل درامى رمضانى يعرض فقط على يوتيوب، استمرارا لنمط الأفكار الإبداعية والخارجة عن الإطار التقليدى التى ينتهجها الفريق منذ مسرحيته التى حققت نجاحا واسعا "1980 وانت طالع".

 

من جانبه كشف محمود جمال مؤلف ومخرج العمل أن الفكرة تدور حول عدد من الأصدقاء يتجمعون بعد أكثر من 10 سنوات لم يروا فيها بعضهم، وتدور أحداث درامية وتشويقية حول عملية لقائهم من جديد، ويشاركون فى لعبة ينتج عنها أحداث درامية متتابعة على مدار الحلقات.

وأضاف المخرج أن اختيارهم لعرض العمل على موقع اليوتيوب فقط، وليس على القنوات الفضائية يمثل لهم تحدٍ كبير، وأنهم فكروا جيدا وتحسبوا للخطوة التى تلت مسرحية 1980 وإنت طالع لكنه يثقوا فى أنفسهم وفى قدرتهم على خلق مساحات إبداعية جديدة ومختلفة وبروح الشباب.

 

 مشهد من العمل

مشهد من العمل

 

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 

وعن عملية الإنتاج قالت سالى سعيد أحد أبطال المسلسل، أن الفرقة والمشاركين فى المسلسل تبرعوا جميعا بالعمل دون أجر، سواء فنيين أو ممثلين، وأن العمل بالكامل تكلف 33 ألف جنيه، وأنهم لا ينتظرون من ورائه ربحا ماديا، بل يحلمون فقط بالنجاح ونيل رضا وتقدير الجمهور.

 

وأضافت سالى سعيد أن العمل عبارة عن 9 حلقات مدة الواحدة تقريبا 30 دقيقة، وأن مخرج العمل ومؤلفه لم يرد أن يكون هناك مشهدا مضافا ليس له هدف أو دون احتياج له، مؤكدة أن العمل سيتم عرضه كحلقة على 3 أيام فى رمضان، على قناة الفرقة على يوتيوب، وسيتم متابعة ردود فعل الجمهور يوما بيوم.

 سالى سعيد فى أحد مشاهد العمل

سالى سعيد فى أحد مشاهد العمل

 

 مشهد من العمل

مشهد من العمل








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة