أكرم القصاص - علا الشافعي

حزب "أردوغان" يغض الطرف عن مجازر يوم العودة ويتمسك بالتطبيع مع إسرائيل

الأربعاء، 16 مايو 2018 12:00 م
حزب "أردوغان" يغض الطرف عن مجازر يوم العودة ويتمسك بالتطبيع مع إسرائيل الرئيس التركى رجب طيب أردوغان
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض البرلمان التركى المقترح الذى تقدم به حزب الشعوب الديمقراطى الكردى المعارض، بشأن إلغاء اتفاقيات التطبيع السياسى والاقتصادى والعسكرى مع إسرائيل بأصوات نواب حزبى العدالة والتنمية الحاكم والحركة القومية.

 

وذكرت صحيفة "زمان" التركية، أن حزب الشعوب الديمقراطى أكد على أن حزب العدالة والتنمية الذى يترأسه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان رفض إلغاء اتفاق التطبيع مع إسرائيل بغالبية الأصوات.

 

يذكر أن الولايات المتحدة قامت الاثنين الماضى بافتتاح سفارتها لدى إسرائيل بمدينة القدس المحتلة، الأمر الذى دفع بالفلسطينيين فى قطاع غزة ورام الله للتجمع على الحدود احتجاجا على الأمر. وأسفرت الاشتباكات عن استشهاد أكثر من 60 فلسطينيا وإصابة نحو 3 آلاف آخرين.

 

وكان رئيس حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض كمال كليجدار أوغلو، دعا بلاده أمس إلى إلغاء البند الذى يقترح فى اتفاقية التطبيع المبرمة عام 2016 مع إسرائل عدم مقاضاة الحكومة الإسرائيلية على جريمة الهجوم على إسطول مافي مرمرة عام 2010. وسحب السفير التركى لدى إسرائيل بصورة دائمة وليس من أجل التشاور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير اخوان بني صهيون المرتزقة اعداء الوطن العربي و الاسلام

طبعا لازم يرفض قطع العلاقات مع الكيان الصهيوني الارهابي المحتل

اذا كان الخنزير التركي القردخان مرتزقة للكيان الصهيوني و مخابرات العصابة الصهيوانجلوامريكية و هم من مولوه لكي يكون سلطان علي الاغبياء من الشعب التركي و تدمير الوطن العربي و تقسيمه لكي يكون سلطان عثماني موالي لهم . عندما فشل المخطط الشيطاني علي اسياده المصرين من خلال خنازير الشيطان البنا و اصبح يعوي في الاعلام بعد الاتحاد الاوروبي رفض عضوية تركيا قال انتم عايزين تتخلصو مني بعد الاتفاق معكم عملو له مسرحية الانقلاب حتي يطمن لهم مرة ثانية .. المفروض علي الشعب التركي الوطني يتخلص من هذه الارهابي الخائن المرتزقة اللي تامر علي الشعب التركي و اسياده الوطن العربي و ايوائه الارهابين و تجميعهم و تدريبهم في تركيا لقتل اسياده الشعب العربي .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة