أكرم القصاص - علا الشافعي

جونيور آجايى: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم وليفربول سيتوج بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:46 م
جونيور آجايى: محمد صلاح من أفضل لاعبى العالم وليفربول سيتوج بدورى أبطال أوروبا النيجيرى جونيور آجايى مهاجم النادى الأهلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع النيجيرى جونيور آجايى مهاجم النادى الأهلى، تتويج ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بلقب دورى أبطال أوروبا.

ويلعب ليفربول مع ريال مدريد الإسبانى يوم 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال جونيور آجايى، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أتوقع فوز ليفربول بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسبانى، لاسيما وأنه يضم بين صفوفه محمد صلاح الذى يعد من أفضل لاعبى العالم حاليًا".

وأضاف اللاعب النيجيرى: "منتخب نيجيريا بإمكانه الحصول على بطولة كأس العالم، لما لا كرة القدم لا تعرف المستحيل"، موضحاً أن تييرى هنرى نجم الكرة الفرنسية المعتزل هو مثله الأعلى عالمياً ونوانكو كانو على الصعيد المحلى.

ويرى جونيور آجايى، أن الأهلى كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا الموسم الماضى أمام الوداد البيضاوى المغربى، لكن الحظ وقف حائلاً أمام الفريق الأحمر.

ويذكر أن القائمة الأولية لمنتخب نيجيريا فى بطولة كأس العالم التى تنطلق يوم 14 يونيو المقبل، ضمت 30 لاعبا، أبرزهم فيكتور موسيس لاعب تشيلسى، وأليكس أيوبى لاعب أرسنال، وكليتشى إيهيناتشو مهاجم ليستر سيتى، ولاعب سسكا موسكو الروسى أحمد موسى، بينما خرج جونيور آجايى من القائمة بسبب الإصابة.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو"، مطلع ديسمبر الماضى، منتخب نيجيريا فى المجموعة الرابعة بجانب منتخبات الأرجنتين، أيسلندا، كرواتيا، ويفتتح منتخب نيجيريا مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة كرواتيا يوم 15 يونيو المقبل، قبل أن يواجه أيسلندا والأرجنتين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة