تامر عبد الحميد يشرح الفرق بين إيهاب جلال وخالد جلال مع الزمالك

الأربعاء، 16 مايو 2018 09:58 ص
تامر عبد الحميد يشرح الفرق بين إيهاب جلال وخالد جلال مع الزمالك خالد جلال المدير الفنى للزمالك
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تامر عبد الحميد، لاعب الزمالك الأسبق، إنه كان يتوقع فوز الفريق الأبيض بكأس مصر، رغم أن كرة القدم ليست مضمونة، لافتا إلى أن المؤشرات التى كانت تسبق اللقاء كانت تتجه لتتويج الزمالك بالدورى.
 
وأضاف، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، له دور كبير للغاية فى التتويج بالكأس".
 
وأكمل: "خالد جلال فاز على الكبار، الأهلى فى الدورى بعد غياب 11 عاما والإسماعيلى فى نصف نهائى الكأس، هو من أبناء الزمالك وكان له دور رائع مع الفريق".
 
وأردف: "بصمات خالد جلال الفنية كانت واضحة فى المباريات الأخيرة وخصوصا فى نهائى الكأس، تغييراته كانت ممتازة".
 
وأوضح: "أرى أن يوسف أوباما وطارق حامد كانا نجوم المباراة النهائية للكأس، محمد عنتر أيضا لاعب رائع ويحتاج فقط لاكتساب خبرات التعامل مع المباريات الكبيرة".
 
وأشار إلى أن حالة الطرد التى تعرض لها فريق سموحة لم تؤثر على أدائه، خصوصا أنه لجأ للدفاع بعد تسجيله الهدف مبكرا، لافتا إلى أن سموحة وصل لمرمى الزمالك أكثر من مرة وهو يلعب بعشرة لاعبين.
 
واستطرد: "الفارق بين إيهاب جلال وخالد جلال، هو أن الأول خسر من الكبار والثانى فاز عليهم، بالإضافة إلى أن الزمالك مع خالد أصبح له شكل ولون على عكس إيهاب". 
 
وأتم: "خالد جلال وجهازه المعاون من أبناء الزمالك، هو جهاز زملكاوى تربى داخل النادى ويعلم قيمة قميصه".









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي

التعليق في حالتى الفوز و الهزيمة

اعتاد السادة المحللون .. عند الفوز يذكرون اللقطات القوية و يعملون خطط في عقولهم هم و ينسبوها للمدير الفني الفائز .. و يقولون امثال : بصماته واضحة .. هجوم متواصل .. اهتمامه بالهجمات المرتده و غلق المساحات امام الخصم ... !!! و عند الهزيمة تراهم ينقلبون 360 درجة و يقولون الخطوط مفككة و الماتش بلا خطط و لا تكتيك .. و منهم من يقول اهمال العامل النفسي اوانهم تعالوا و تكبروا على الخصم و اهدروا العديد من الفرص السهلة !!!! بالله عليكم هذا لا يرضي ضمير احد .. نعم الزمالك لعب و اجاد ( نسبياً ) امام الاهلي و ربما هذا يرجع لسوء حالة لاعبي الاهلي .. و كذلك فاز الزمالك على الاسماعيلي و كانوا يتحركون بالكرة بإيجابية و يقابلون بعضهم .. و لكن في ماتش سموحة !! الزمالك كان يهاجم بلا فاعلية .. رفعات النجاز معظمها بعيد عن رؤؤس مهاجمي الزمالك و كذلك في حاله انطلاق النجاز للهجوم مفيش حد يغطي مكانه .. باسم مرسي مستمر في السقوط و الصراخ للحكام للحصول على ضربات جزاء ظالمة !!! كابونجو بيلعب وحيدا و لا يجد معاونة .. امام مرمي الخصم كل لاعب عاوز يشوط و اختفي اللعب الجماعي !!! خالد جلال يحتاج مجهود اكبر ليسيطير على انفلات لاعبي الزمالك داخل الملعب .. طارق حامد و جنش و السعيد و حفني !! يجب ان لا يعترضوا على الحكام حتى لو كانوا مظلومين !! مظهر سيئ ان يعترض اللاعب على الحكم .. و الاسوء ان يعترض المدير الفني او رئيس النادي !! جاءت امام الزمالك ضربات ثابته امام مرمى سموحة لم يستفيد بها و كلها كانت بعيد عن المرمي !!! فين شغل خالد جلال ؟ الفريق يحتاج للاستقرار و بذل مزيد من الجهد و الاحتكاكات مع فرق مستواها اعلى من مستوى الفرق المحلية !! اعملوا معسكر في المانيا - النمسا - اسبانيا !! مباريات مع فرق اخري و تعرفوا على مستويات اللاعبين و اوزانهم لو كنتم جادين في بناء فريق قوي لنادي الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة