اللجنة المالية تسلم تقرير إجراءات الزمالك للنائب العام

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:17 م
اللجنة المالية تسلم تقرير إجراءات الزمالك للنائب العام إسماعيل الفار

كتبت ياسمين يحيى
سلمت اللجنة المالية التابعة لوزارة الشباب والرياضة برئاسة اللواء اسماعيل الفار، والتى كانت تشرف على الشئون المالية بنادى الزمالك ، تقريرا شاملا للنائب العام بشكل رسمى، عن كافة ما تم اتخاذه من إجراءات خلال المدة من 3 مارس الماضى وهو الموعد الذى تسلمت فيه الوزارة خطاباً من النيابة بتشكيل لجنة لإدارة نادى الزمالك مالياً وحتى تاريخ إنهاء عمل اللجنة.
 
وكان المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، قد أصدر قراراً بإنهاء عمل اللجنة المشكلة من الجهة الإدارية لإدارة الشئون المالية لنادى الزمالك فى 3 مايو السابق، بناءً على الخطاب الوارد من المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.
 
يذكر أن النيابة العامة قد طالبت وزير الرياضة بتشكيل لجنة لإدارة الشئون المالية للزمالك حتى الانتهاء من التحقيقات التى تجريها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة