إحالة عاملين بمركز أورام دمنهور إلى التحقيق لاتهامهما ببيع صبغات الأشعة للمرضى

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:04 ص
إحالة عاملين بمركز أورام دمنهور إلى التحقيق لاتهامهما ببيع صبغات الأشعة للمرضى اثناء بيع الصبغات
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى الدكتور رجب شريف مدير مركز الأورام بمدينة دمنهور بالبحيرة، ما تواتر من أنباء على مواقع التواصل الاجتماعى ببيع مركز الأورام للصبغات الخاصة بالأشعة المقطعية للمرضى بالمخالفة للقانون واللوائح المنظمة للعمل.

 

وأكد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن ما حدث هو سلوك فردى لاثنين من العاملين  قاما ببيع بعض الصبغات للمرضى خارج نطاق المركز، وتم نقلهم بشكل فورى من أماكن عملهم مع إحالتهم إلى التحقيق العاجل أمام الشئون القانونية مع إحالة الواقعة للنيابة حال إدانتهم فى التحقيقات الإدارية.

 

وأوضح مدير مركز الأورام، أن هناك نقصًا حادًا فى تلك الصبغات بأغلب المستشفيات على مستوى الجمهورية، لعدم توفير الشركات الموردة لها منذ أكثر من أسبوعين.

 

ولفت إلى اضطرار المركز إلى الاعتماد على شراء الصبغات بشكل مباشر من الشركات الخاصة على نفقة جمعية رعاية مرضى الأورام حتى لا يتوقف العمل بالمركز، ولحين توريد الشركات المتعاقدة  لتلك الصبغات.

 

وأشار مدير مركز الأورام بدمنهور، إلى انتظام العمل داخل المركز بشكل تام وتوفير العلاج المجانى لأكثر من 7000 مريض شهريًا مع إجراء كافة الفحوصات والعمليات الجراحية للمرضى بشكل مجانى على نفقة الدولة.

 

وكانت مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولت فيديو يكشف قيام أحد العاملين بمركز الأورام بدمنهور، ببيع صبغات الأشعة المقطعية للمرضى خارج المركز بشكل غير قانونى مما أثار غضب المواطنين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة