أروى جودة لـ"صدة ردة" : فيلم "الجزيرة 2" حولنى من ممثلة هاوية لمحترفة

الأربعاء، 16 مايو 2018 11:43 م
أروى جودة لـ"صدة ردة" : فيلم "الجزيرة 2" حولنى من ممثلة هاوية لمحترفة أروى جودة
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة أروى جودة ضيفة على أولى حلقات برنامج "صدة ردة"، لإيناس الشواف، والمقرر إذاعته غدا الخميس أول أيام رمضان على إذاعة إينرجى، فى الحادية عشر صباحا، ويعاد فى التاسعة مساءا.

 

وعن أبرز تصريحاتها للحلقة الأولى، أكدت جودة أن الفن لعبة جماعية، ولايستطيع أحد أن يلعب فيه بمفرده، وترى أن كل شخص من صناع أى عمل مهم للغاية، حتى المونتير نفسه، لأنه المسئول عن تظبيط المشاهد واختيار الأفضل وهذا فى صالح الممثل بشدة.

 

وقالت جودة، أن فيلم "الجزيرة 2"، مع النجم أحمد السقا، والمخرج شريف عرفة، جعلها ممثلة محترفة بعد أن كانت تتعامل كهاوية فقط، لافتة إلى أنها تسير بالحظ والبركة، ولاتخطط لشئ، ولايوجد لديها مدير فنى، وستير بعقلها.

 

وأضافت أنها تجلس كثيرا فى البيت من أجل أن تبحث عن العمل الفنى الجيد، وأن الفنانتان غادة عادل وكندة علوش من أكثر الفنانات التى تجد إرتياحا شديدا فى العمل معهما، ولفتت إلى أن محطتها بمسلسل "أبو عمر المصرى" مع النجم أحمد عز، والمقرر عرضه طوال أيام شهر رمضان الحالى، مهمة للغاية، وأن هناك محطات ساهمت فى نجوميتها منها "خطوط حمراء" و"الجزيرة 2" مع أحمد السقا، و"هذا المساء"، مع المخرج تامر محسن، وفيلم "زى النهاردة" مع المخرج عمرو سلامة، ومسلسل "المواطن إكس"، مع الفنانون يوسف الشريف وعمرو يوسف ومحمود عبد المغنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة