ننشر وثيقة مخرجات اجتماع سد النهضة وتوقيع الـ9 وزراء ورؤساء مخابرات عليها

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:04 ص
ننشر وثيقة مخرجات اجتماع سد النهضة وتوقيع الـ9 وزراء ورؤساء مخابرات عليها جانب من توقيع الاتفاق
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع وزراء الخارجية والرى ورؤساء أجهزة المخابرات بكل من مصر والسودان وإثيوبيا الأربعاء، على وثيقة مخرجات الاجتماع التساعى حول سد النهضة بأديس أبابا.

وقال وزير الخارجية سامح شكرى، بحسب "سكاى نيوز"، عقب جولة المباحثات التى استمرت أكثر من 12 ساعة، إن الوزراء اتفقوا على الاجتماع فى القاهرة يومى 18 و19 فى القاهرة فى سياق استمرار المشاورات تنفيذا لما تم الاتفاق عليه اليوم.

ووصف وزير الخارجية الاتفاق "بالإيجابى الذى ينسجم مع ما اتفق عليه قادة الدول الثلاث".

وأضاف شكرى ، أنه تم الاتفاق على تعظيم أوجه التعاون الثلاثى بما يعود بالمنافع على الدول الثلاث مع الالتزام بمبدأ عدم الإضرار بمصالح أى طرف من الأطراف.

 
وثيقة مخرجات سد النهضة
وثيقة مخرجات سد النهضة

 

الوثيقة الموقعة
الوثيقة الموقعة
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال مجاهد

لك اللة يا فلسطين الحبيبة

كل الحب والدعم لأخواننا فى فلسطين ولكن أوجة نداء الى أشاوس بيت المقدس وغيرهم اين أنتم بأسلحتكم التى لا طالما قتلتم بها جند مصر أم أن أسلحتكم مبرمجة على أفأدة جيش مصر العظيم اين أنتم لتدافعوا عن شرف الأمة وشعب فلسطين المقهور واللة لو خرجتم للزود عنهم لكنا نحن أول من يقف فى ظهوركم هل رأيتم أنفسكم الان هل نظرتم فى المرأة واللة كلما تذكرتكم وأنتم تعلنون عن تدريباتكم التى تشبة تدريبات رجال الصاعقة أسفة كل الاسف على جبنكم وتخازلكم فى قضية الأمة أيها العملاء الجبناء تتركون العدو يعيث فى الارض فسادا وتحاربون جيش مصر الشرفاء بدلا من أن توجهوا بنادقكم الى صدور أعدائكم هل علمتم الان من أنتم؟؟؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة