خالد صلاح

محافظ الدقهلية: فوز 4 حالات أساسية و5 احتياطى من الحالات الإنسانية لحج الجمعيات

الأربعاء، 16 مايو 2018 08:02 م
محافظ الدقهلية: فوز 4 حالات أساسية و5 احتياطى من الحالات الإنسانية لحج الجمعيات محافظ الدقهلية يسلم شهادات امان
الدقهلية شريف الديب
إضافة تعليق

أعلن الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، فوز 4 حالات أساسية و5 احتياطى من الحالات الإنسانية لحج الجمعيات الأهلية على مستوى المحافظة من إجمالى 39 حالة تقدمت للقرعة، مشيرا إلى أن الحالات الاحتياطية التى فازت تم إجراء القرعة وفقاً للأكبر سناً فيما بين المتقدمين.

وكرم الشعراوى، 81 من رواد العمل الاجتماعى والرائدات الريفيات وتسليم شهادات أمان لـ1904 من الحالات المستحقة للمجلس القومى للمرأة.

جاء ذلك خلال مشاركة محافظ الدقهلية، إجراء القرعة للحالات الإنسانية بالجمعيات الأهلية بالمحافظة، وحفل تسليم شهادات أمان للمستحقين من خلال المجلس القومى للمرأة فرع الدقهلية، بالقاعة الكبرى بالمحافظة.

وأكد المحافظ، فى كلمته التى ألقاها خلال الاحتفالية أن المرآه المصرية هى صمام الأمان للأسرة المصرية ودورها أصيل فى إعداد الأجيال بتفان وإنكار للذات، موضحاً أن العمل التطوعى دائما له مردوده الإيجابى على جميع فئات المجتمع خاصة الحالات المستحقة للرعاية والدعم والمساندة منها الأولى بالرعاية والأرامل والمطلقات والاحتياجات الخاصة.

وأوضح الشعراوى، أن اللقاء الأسبوعى للمواطنين يتم خلاله التعرف على الكثير من الجوانب الخاصة بالمشكلات الإنسانية، مشيراً إلى أن النسبة الكبيرة منه لسيدات فى الأسرة المصرية يؤكدن وقوفهن بصلابة وقوة خلف الأبناء فى الأسرة من أجل مستقبل أفضل لهم رغم معاناتهم والتقصير الذى قد يكون ملحوظا وأحيانا يكون صارخا من قبل الأب الذى هو رب الأسرة والمسئول الأول عنها، مؤكداً أن الأم المصرية عملها دائما وعلى طول العمر هو عمل تطوعى ولا تنتظر مردوداً عنه.

وأشار محافظ الدقهلية، أن الأجهزة التنفيذية على مستوى المحافظة بالمشاركة مع المجتمع المدنى فى تعاون دائم ومستمر لتقديم كافة أوجه الدعم للحالات الإنسانية والاولى بالرعاية.

وثمن المحافظ، الجهود المتميزة للمجلس القومى للمرأة، الادارة العامة للتنمية البشرية بالمحافظة، مديريه التضامن الاجتماعى، الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية، فى تقديم كافه اوجه الدعم والرعاية للسيدات المستحقات للعناية والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجميع الفئات الأولى بالرعاية.

حضر الاحتفالية الدكتورة فرحة الشناوى، مقرر فرع المجلس القومى للمرأة، الدكتورة هدى بلاط، مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة، المحاسب حسين شلتوت، رئيس البنك الزراعى المصرى فرع الدقهلية، المستشار زاهر مصطفى، رئيس الاتحاد الإقليمى للجمعيات الأهلية بالدقهلية، ممثلى التضامن الاجتماعى، أعضاء المجلس القومى للمرأة.

 

 

DSC_8187
 

 

DSC_8191
 
 
DSC_8219
 

 

DSC_8385
 
 

 

DSC_8388
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة