خالد صلاح

صور.. الداخلية تنظم ملتقى توظيف للمجندين بعد انتهاء فترة تجنيدهم

الأربعاء، 16 مايو 2018 03:18 م
صور.. الداخلية تنظم ملتقى توظيف للمجندين بعد انتهاء فترة تجنيدهم توظيف المجندين بعد انتهاء فترة تجنيدهم
كتب محمود عبد الراضى
إضافة تعليق
نظمت الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة، ملتقى توظيفى للمجندين المنتهية فترة تجنيدهم، فى إطار تنفيذ توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بتوفير كافة أوجه الرعاية للمجندين خلال فترات التجنيد، واستكمالاً لاضطلاع كافة جهات الوزارة بتقديم الدعم للمجندين عقب إنهاء فترة تجنيدهم.
 
وحرصت الإدارة العامة لقوات أمن القاهرة بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة على تنظيم ملتقى توظيفى لعدد من الشركات فى مختلف المجالات ومن مختلف محافظات الجمهورية، بهدف عقد لقاء بين أصحاب الأعمال ومسئولى التنمية البشرية بالشركات والمؤسسات والمجندين الذين أنهوا فترة تجنيدهم، لإيجاد فرص عمل لهم حسب قدراتهم ومهاراتهم بما يحقق الاستقرار الاجتماعى والوظيفى لهم بعد انتهاء فترة التجنيد.
 
وشارك فى الملتقى العديد من الشركات الذين قدموا الشكر لوزير الداخلية على تلك المبادرة التى تساهم فى اختيار أيدى عاملة تتمتع بالكفاءة والالتزام من خلال ما اعتادوا عليه وما عايشوه من حياة انضباطية خلال فترات التجنيد بوزارة الداخلية.
 
المجندين
المجندين

توظيف المجندين
توظيف المجندين

توظيف مجندين القاهرة
توظيف مجندين القاهرة

جانب من توظيف المجندين
جانب من توظيف المجندين
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة