خالد صلاح

بريزنتيشن: تلقينا عرضا لإقامة السوبر المصرى فى ميلانو.. والكويت الأقرب

الأربعاء، 16 مايو 2018 01:55 م
بريزنتيشن: تلقينا عرضا لإقامة السوبر المصرى فى ميلانو.. والكويت الأقرب محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن
كتب محمد مراد
إضافة تعليق
أكد محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورت راعية الكرة المصرية، أنه تلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لإقامة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى مدينة ميلانو الإيطالية.
 
وأضاف كامل "بعد نهاية مباراة الزمالك وسموحة مساء أمس، وانتهت بفوز الفريق الأبيض، تلقيت العديد من الاتصالات من وكالات الأنباء تسألنى عن مكان المباراة، وصرحت بعدها أن استاد جابر الأحمد الأقرب لاستضافة السوبر، ونحن الآن فى الكويت نجهز لودية المنتخب المصرى مع نظيره الكويتى".
وعاد ليقول: "الجالية المصرية فى ميلانو كبيرة للغاية، وتسعى شركة التسويق إلى إقامة السوبر هناك". 
 
وأشار إلى أن الإمارات دائما ما ترحب بنا، لكنه يفكر فى التغيير من أجل السعى إلى إعادة ريادة صناعة الكرة المصرية فى الوطن العربى، فالأهلى والزمالك هما أصل كرة القدم فى الشرق الأوسط، وفى نفس الوقت نمتلك عرضا أوروبيا كبيرا من مدينة ميلانو الإيطالية لاستضافة لقاء السوبر، لكن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمى حتى الآن. 
 
وعن أزمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى قال إن الأزمة كانت بين اللاعب نفسه واتحاد الكرة، مشددا على أن بريزنتيشن ليست طرفا فى الأزمة سواء من قريب أو من بعيد، مشيرا إلى أنه تلقى إخطارا من الجبلاية بإزالة إعلانات محمد صلاح من الطائرة والشوارع، وقمنا بالتفنيذ، فقد أزلنا عدد من الإعلانات وجارى الانتهاء من الإعلانات المتبقية خلال اليومين المقبلين.  
 
وعاد ليقول: "طائرة اتحاد الكرة سوف تخلو من صورة محمد صلاح، وقد تخلو من صورة المنتخب بالكامل وتعود إلى شكلها القديم والمعتاد".

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة