خالد صلاح

اليوم السابع يطلق أكبر موقع متخصص فى أخبار كأس العالم

الأربعاء، 16 مايو 2018 08:21 ص
اليوم السابع يطلق أكبر موقع متخصص فى أخبار كأس العالم منتخب مصر

كتب عمر الأيوبى
إضافة تعليق

تزامنا مع البطولة الأهم والأقوى فى تاريخ كرة القدم، سيكون عشاق الرياضة على موعد خلال الأيام القليلة المقبلة مع إطلاق اليوم السابع موقع "كأس العالم" أكبر موقع رياضى متخصص فى أخبار كأس العالم، فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو القادم الذى يشارك فيه المنتخب المصرى بعد غياب 28 عاما.

FIFA-World-Cup-1
 

موقع كأس العالم يتضمن أقوى التغطيات من الملاعب والمدرجات لأحداث المونديال سواء استعدادات المنتخب المصرى وكواليس مشاركته بالبطولة بعد غياب 28 عاما أو باقى المنتخبات المشاركة، بجانب متابعة لحظية متكاملة لكل ما يحدث فى روسيا خارج الملاعب من تحركات نجوم العالم، بالإضافة إلى خدمات معلوماتية شاملة وإحصاءات لا تجدها فى أى موقع رياضى آخر.

منتخب مصر

ويطرح موقع "كأس العالم" أهم القضايا فى مونديال روسيا مع خدمة مميزة لمواعيد المباريات وتحليلات كروية   لنجوم الكرة المصرية، فضلا عن الكشف عن أهم الأزمات وطرق حلولها فى شكل إعلامى رياضى جديد يتمشى مع تطور الصحافة الإلكترونية حول العالم.

ميسى

ويضم موقع "كأس العالم" العديد من الأقسام الخاصة بتغطية المونديال من أخبار المنتخب الوطنى والمنتخبات العالمية بجانب أرقام وإحصائيات من البطولة ومواعيد المباريات والبث الحى لكل لقاءات المسابقة بدءًا من مباراة الافتتاح حتى النهائى، ما يجعل القارئ داخل دائرة الحدث متابعا لحظة بلحظة أهم التطورات.

محمد صلاح

 

ويقدم موقع "كأس العالم" تغطية خاصة من روسيا، من خلال مجموعة مراسلين محترفين فى عدة مدن روسية ينقلون كل كبيرة وصغيرة من هناك للقارئ المصرى سعيا لتوفير كافة المعلومات التى يفكر فيها، من خلال الصور الحصرية ومقاطع الفيديو المثيرة والبث المباشر للاحتفالات والأجواء لحظة بلحظة بدقة وسرعة .

رونالدو

ويوفر موقع "كأس العالم" مساحة متساوية للرأى والرأى الآخر انطلاقا من قاعدة الالتزام الصحفى عند تناول الاشتباكات الصحفية، مع تواجد نشط للقراء للتفاعل وإبداء الرأى فى كافة الأحداث فى إطار من الاحترام وحفظ الحقوق لكل أطراف المنظومة الكروية .

russia-world-cup-logo-014
 

إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام على ابراهيم العواد

اقول بسم الله ماشاء الله اخر شياكة وفن فى الصوت والصورة

للامام للتقدم العالمى الله اكبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة