خالد صلاح

استقالة مدرب لايبزيج الألمانى

الأربعاء، 16 مايو 2018 04:18 م
استقالة مدرب لايبزيج الألمانى فريق لايبزيج
أ ف ب
إضافة تعليق

ذكر نادى لايبزيج الذى أنهى الموسم فى المركز السادس فى ترتيب الدورى الألمانى لكرة القدم، أن النمساوى رالف هازنهوتل طلب ترك منصبه، ولن يكون مدربا للفريق فى الموسم المقبل قبل عام من نهاية عقده.

وقاد هازنهوتل الذى قاد لا يبزيج إلى مركز الوصيف فى الموسم الماضى الذى كان الأول فى البوندزليجا للنادى الحديث العهد الذى أسسته شركة "ريد بول" النمساوية لمشروبات الطاقة عام 2009.

وكان هازنهوتل يرغب فى تمديد عقده الى ما بعد الموسم المقبل، إلا أن إدارة النادى لم تقدم له أى اقتراح بهذا الشأن.

وأوضح المدرب عبر الموقع الإلكترونى للايبزيج "يحق للنادى ألا يقدم أى اقتراح، لكنى قلت قبل ذلك أنه من غير المستحسن بالنسبة إلى الطرفين أن نبدأ السنة الأخيرة من العقد دون رؤية واضحة للمستقبل على المدى البعيد".

ورد المدير الرياضى فى لايبزيج رالف رانجنيك "كنت أرغب أن نبدأ الموسم المقبل مع رالف هازنهوتل، وقد قلت له ذلك"، مضيفا "لكن بالنسبة إلى رالف، لم يكن ثمة خيار سوى تمديد عقده بشكل مبكر".

وأضاف أن المدرب البالغ من العمر 50 عاما "عبر بوضوح عن رغبته فى فسخ عقده قبل نهايته، قبلنا ذلك على مضض".

وقاد المدرب لايبزيج فى موسمه الأول فى البوندزليجا، وأشرف على مواهب شابة مثل الدولى الألمانى تيمو فيرنر والغينى نابى كيتا، الذى سينضم إلى ليفربول فى الموسم المقبل.

وفى موسم 2017-2018، خرج لايبزيج من دور المجموعات فى دورى أبطال أوروبا، وبلغ ربع نهائى الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" وخرج فى الدور ربع النهائى أمام مارسيليا الفرنسى الذى يخوض النهائى مساء اليوم الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى فى مدينة ليون.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة