خالد صلاح

أحمد نادر جلال يرفض تسليم سيناريو الحلقة الأخيرة لأبطال مسلسل "مليكة"

الأربعاء، 16 مايو 2018 07:15 م
أحمد نادر جلال يرفض تسليم سيناريو الحلقة الأخيرة لأبطال مسلسل "مليكة" مسلسل مليكة
عماد صفوت
إضافة تعليق

رفض المخرج أحمد نادر جلال، تسليم سيناريو الحلقة الأخيرة لأبطال مسلسل "مليكة" الذى تلعب بطولته الفنانة دينا الشربينى ومصطفى فهمى، والمقرر عرضه بداية من غدٍ الخميس على شبكة قنوات الحياة، والذى يكتبه محمد سليمان عبد المالك، حفاظًا على مفاجأة الحلقة الأخيرة للجمهور، كذلك حذر نادر جلال جميع العاملين فى المسلسل بعدم تسريب أى معلومات عن الحلقات وأحداثها.

المسلسل يعرض على قنوات الحياة، وcbc، إضافة إلى قناة art وأبو ظبى فى الخليج وأعلنت الجهة المنتجة عن هذه القنوات وتم طرح بروموهات للعمل على شاشتها.

وفى السياق ذاته يواصل فريق عمل المسلسل التصوير، حيث انتهى المخرج شريف إسماعيل من تصوير ما يقرب من 60% من العمل حتى الآن، ويستمر التصوير حتى يوم 18 من شهر رمضان

 مسلسل "مليكة" بطولة دينا الشربينى، ورامز أمير، ومصطفى فهمى، وعمر السعيد، وأحمد العوضى، وندى بسيونى، وصفاء الطوخى، ودانا حمدان، وإيمان الزيدى، وآية سماحة، ولمياء كرم، وياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة