نقابة التجاريين: 3 سنوات متأخرات المعاشات بإجمالى 130 مليون جنيه

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:00 ص
نقابة التجاريين: 3 سنوات متأخرات المعاشات بإجمالى 130 مليون جنيه الدكتور حاتم قابيل الأمين العام المساعد لنقابة التجاريين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حاتم قابيل، الأمين العام المساعد لنقابة التجاريين، إن متأخرات النقابة من المعاشات بلغت نحو 130 مليون جنيه، لمدة 3 سنوات.
 
وأضاف قابيل، فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "أن النقابة تعانى من نقص سنوى بالموارد الخاصة بالمعاشات يتراوح بين 40 إلى 50 مليون جنيه، فى حين أنها تحتاج سنويا 80 مليون جنيه لسداد 3 دفعات معاشات، كل 4 أشهر". 
 
وأوضح أن إجمالى الموارد السنوية للنقابة تبلغ من 45 مليون إلى 50 مليون جنيه، من بينهم حوالى 35 مليون جنيه اشتراكات، و15 مليون جنيه يتم صرفهم سنويا فى التدريبات ومرتبات الموظفين والكهرباء، مؤكدا أن ضعف الموارد سبب أساسى فى عدم التزام النقابة فى سداد المعاشات، رغم أن قيمته لم تتعد 50 جنيها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل رشاد

معاش ديسمبر 2014 صرف معاش

عايز اعرف الذي طلع معاشات سنةو شهر كام بصرف معاش من النقابة

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن عبد العزيز

شكوى وحسبنة

تاريخ وفاة والدي وهو عضو نقابة مارس 2015، ومنذ ذلك الحين وأتردد مع أمي المسنة كل فترة على نقابة التجاريين بالعباسية، ويتم الرد علينا فوتوا علينا كمان سنة أو سنتين أو ثلاث سنوات......، بحجة مفيش فلوس في النقابة..... طب أمي تعمل إيه عشان المعاش وهى مخدتش حاجة منكم خالص.... حسبنا الله ونعم الوكيل.

عدد الردود 0

بواسطة:

Fathy

اين المعاش

تقدمت للنقابة لطلب معاش النقابة سنة ٢٠١٥ واخذت رقم وحتي تاريخ اليوم لم اصرف معاش افيدوني يعنى بقالى ٣سنوات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة