مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط يرحب بدور مصر بشأن المصابين فى غزة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 06:01 م
مبعوث الأمم المتحدة للشرق الأوسط يرحب بدور مصر بشأن المصابين فى غزة مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط نيكولاى ملادينوف
نيويورك (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحب مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط نيكولاى ملادينوف بخطوات مصر بشأن إخراج المصابين من قطاع غزة لتلقى العلاج فى الخارج.

وأوضح ملادينوف، خلال كلمته فى الجلسة الطارئة لمجلس الأمن الدولى بشأن الأوضاع فى غزة ومنطقة الشرق الأوسط، أن مصر سارعت فى إتخاذ خطوات فى مسألة إخراج المصابين من قطاع غزة.

ودعا مصر والسلطة الفلسطينية وإسرائيل إلى تيسير إخراج المصابين بإصابات خطيرة من غزة، مشيرا إلى أن مستشفى الشفاء فى غزة تعانى من نقص فى الخدمات.

وكان مستشفى العريش العام قد استقبل أول حالة من الجرحى الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة وهو المصاب "ضياء حلمى محمد أبو سمرة" (19 سنة) مصاب بتهتك فى الساق اليسرى.

وكانت السفارة الفلسطينية بالقاهرة ذكرت فى بيان لها أن محافظة شمال سيناء استقبلت فجر الثلاثاء أحد مصابى العدوان الإسرائيلى الغاشم على مسيرات العودة السلمية بقطاع غزة، وذلك لتلقى العلاج فى المستشفيات المصرية استجابة لقرار وزارة الصحة المصرية وذلك بتوجيهات القيادة المصرية لإستقبال مصابى غزة وعلاجهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة