قبل ساعات من انطلاق الموسم الدرامى الأقوى.. سباق رمضان يشتعل على "السوشيال ميديا".. محمد رمضان: ثقة فى الله نجاح باقى 3 أيام.. مى عز الدين: توكلنا على الله تابعوا رسايل.. وميرهان حسين بالحجاب فى كواليس "أيوب"

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:30 م
قبل ساعات من انطلاق الموسم الدرامى الأقوى.. سباق رمضان يشتعل على "السوشيال ميديا".. محمد رمضان: ثقة فى الله نجاح باقى 3 أيام.. مى عز الدين: توكلنا على الله تابعوا رسايل.. وميرهان حسين بالحجاب فى كواليس "أيوب" محمد رمضان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أقل من 48 ساعة ينطلق الموسم الدرامى الأضخم على مدار العام "موسم رمضان"، وتنتظر الشاشات التليفزيونية هذا الموسم منافسة كبيرة بين أكثر من  مسلسل متنوع بين كوميدى واجتماعى  وسياسى، يشارك بها العديد من النجوم الكبار.

وبدأت أجواء التنافس بين النجوم عبر ساحة مواقع التواصل الاجتماعى، لمحاولة جذب وتشويق الجماهير لأعمالهم قبل بدء عرضها، وكل نجم يسوق لعمله على طريقته سواء بنشر كواليس العمل أولا بأول أو بتعريف الجمهور بشخصيات الممثلين داخل العمل.

ويعد النجم محمد رمضان الأكثر تواجدا من النجوم للترويج لمسلسله "نسر الصعيد"، كما انه كثف الترويج له خلال الأيام القليلة التى تسبق عرض أول حلقاته، وآخرها نشره فيديو اليوم عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، من كواليس المسلسل هو يقوم ببعض التدريبات العسكرية لرجال الصاعقة ، وكتب عليها: "ثقة فى الله نجاح من مكينج نسر الصعيد".

 

#ثقة_في_الله_نجاح 🦅👌 من ميكنج #نسر_الصعيد

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

 

نسر الصعيد
نسر الصعيد

 

كما نشرت الفنانة وفاء عامر صورة تجمعها بمحمد رمضان، من كواليس المسلسل، عبر حسابها على "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق:" من كواليس نسر الصعيد خير باقى من الزمن 3 أيام".

وفاء عامر
وفاء عامر

 

والفنانة مى عز الدين، نشرت البرومو الرسمى لمسلسلها "رسايل"، لتشويق جمهورها لها قبل أيام قليلة من عرضه، معلقة عليه قائلة عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :" توكلنا على الله ... البرومو الرسمى لمسلسلى رسايل رمضان 2018 يا رب يعجبكم".

 

 

وبالمثل نشر الفنان فتحى عبد الوهاب فيديو البرومو الرسمى لمسلسل "عوالم خفية"، الذى يشارك به إلى جوار الزعيم عادل إمام، عبر حسابه بموقع "فيس بوك".

 

 

من جانبها، كشفت الفنانة ميرهان حسين، عن الشخصية التى تجسدها ضمن أحداث مسلسل "أيوب" للفنان مصطفى شعبان، والمخرج أحمد صالح، والمقرر عرضه مع أول أيام شهر رمضان، وهى "رغدة".

ميريهان حسين
ميريهان حسين

 

ونشرت صورتها وهى ترتدى الحجاب، أثناء تصوير أحد مشاهد دورها بالمسلسل، وعلقت بالقول: "وانى برغم الظلام لست بيائس... فالفجر من رحم الظلام يولد".

 

فيما شارك المخرج أحمد مدحت، متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لنيللى كريم وهى تغنى باللهجة الروسية.

وكتب أحمد مدحت على الفيديو، قائلا:" أثناء تسجيل الصوت لمسلسل اختفاء.. نيللى حبت تغنى وفاجأتنى حد فاهم حاجة يا جماعة".

كما نشر المخرج بيتر ميمي، مقطع فيديو من كواليس تصوير مسلسل "كلبش 2 " عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وظهر فى الفيديو بعض من المعارك والمطاردات التي سيشهدها المسلسل .

 

 

 

رحيم
رحيم

 


ليالي اوجيني

 


محمد دياب

 

محمد علاء
محمد علاء

 

نيللى كريم
نيللى كريم

 

نيللى
نيللى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة