ضبط 18 طالبا بمعهد أزهرى بسوهاج بعد تحطيم مقاعد وألواح زجاج فى مشاجرة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 09:52 ص
ضبط 18 طالبا بمعهد أزهرى بسوهاج بعد تحطيم مقاعد وألواح زجاج فى مشاجرة مشاجرة - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، برئاسة الرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث المركز، من إلقاء القبض على 18 طالبا بمعهد دار السلام الثانوى الأزهرى، عقب وقوع مشاجرة بينهم بفناء المعهد، عقب أداء الامتحان، مما نتج عنه تكسر 2 مقعد خشبى و3 ألواح زجاج.

كان اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير للشرق، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الطلاب بسبب خلافات بينهم داخل المعهد الأزهرى.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق والرائد محمد أبوالعطا رئيس مباحث مركز دار السلام بوجود مشاجرة بين بعض الطلاب بفناء معهد دار السلام الإعدادي الثانوي الأزهرى بين  طرف أول محمود . ا . م  17  سنة وأحمد . س . م 17 سنة وطارق .ف . ع  17 سنة و"5" آخرين  جميعهم طلاب بالمعهد ويقيمون ببندر دار السلام، وبين طرف ثان خالد . ن. ع  17 سنة  و مصطفي . م . ا  17 سنة و أحمد . ا . ر   17  سنة و"7" آخرين وجميعهم طلاب بالمعهد ويقيمون بناحية أولاد سالم بحري دائرة المركز.

تم ضبط طرفى المشاجرة وبسؤالهم اتهم كل منهم الآخر بالتعدى عليه بالضرب " بدون حدوث إصابات " على أثر حدوث مشادة كلامية بين الأول من الطرفين داخل فناء المعهد بفترة استراحة الامتحان نتج عن ذلك حدوث بعض التلفيات تكسير "2" مقعد خشبي و"3" لوح زجاج لم يؤثر ذلك علي سير أداء الامتحانات بالمعهد.

تكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2223 إداري المركز لسنة 2018 ، وجارى العرض على النيابة العامة.

  









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة