أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. أمير كرارة يكشف لعمرو الليثى كواليس "كلبش 2" فى "رمضان يقربنا"

الثلاثاء، 15 مايو 2018 01:22 م
صور.. أمير كرارة يكشف لعمرو الليثى كواليس "كلبش 2" فى "رمضان يقربنا" أمير كرارة مع الدكتور عمرو الليثي
كتب خالد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت، أمس، أولى حلقات برنامج "رمضان يقربنا" على قناة الحياة الذى تقدمه المذيعة شيرين سليمان، والذى يستمر عرضه ثلاثة أيام بدأت أمس وتستمر اليوم وغدا، للكشف عن كل خريطة قناة الحياة من مسلسلات حصرية وبرامج.

 

حلقة أمس التى بدأت الساعة العاشرة على الهواء مباشرة كان ضيف البرنامج فيها السيناريست باهر دويدار الذى تحدث عن مسلسل "كلبش 2" وخلال لقائه تلقى مداخلة مع نجم المسلسل الفنان أحمد صلاح حسنى.

 

امير كرارة مع الدكتور عمرو الليثي في برنامج   رمضان يقربنا علي قناة الحياة
أمير كرارة مع الدكتور عمرو الليثي في برنامج رمضان يقربنا على قناة الحياة

 

قناة الحياة استطاعت، أمس، عبر البرنامج بفضل الدكتور عمرو الليثى أن تقتنص لقاء حصريا مع النجمة غادة عبد الرازق من داخل موقع تصوير مسلسلها "ضد مجهول" عبر خاصية "اللايف فيو" وتحدثت غادة عن مسلسلها المعروض على شبكة تليفزيون الحياة وأجرت مراسلة قناة الحياة لقاء آخر مع الفنانة حنان مطاوع التى تشارك فى بطولة العمل.

 

امير كراة مع المذيعة شيرين سليمان
أمير كراة مع المذيعة شيرين سليمان
 

وخلال اللقاء كشفت المذيعة شيرين سليمان تفاصيل البيان العاجل الذى صرح به المنتج تامر مرسى، أمس، وكشف عن خطة إعلام المصريين وكيفية بنائها لسوق الدراما والإعلان كما كشف عن سر تأجيل عرض مسلسل يسرا وهنيدى.

 

وكانت مفاجأة الحلقة اللقاء الحصرى الذى انفرد به الدكتور عمرو الليثى مع النجم أمير كرارة والذى استقبله ياسر سليم رئيس شبكة قنوات الحياة وجلسا سويا قبل دخوله الاستوديو.

 

أمير كرارة وياسر سليم والدكتور عمرو الليثي والدكتور علاء رجب
أمير كرارة وياسر سليم والدكتور عمرو الليثي والدكتور علاء رجب
 
خلال اللقاء كشف كرارة جوانب كثيرة من كواليس مسلسله "كلبش 2" المعروض حصريا على قناة الحياة وحاور الليثى كرارة وسأله عن كل ما يخص شخصية سليم الأنصارى، وماذا سيفعل فى الجزء الثانى وتوقعاته للجزء الثانى وتفاصيل كثيرة عن مسلسله وأهم نجوم هذا الجزء.
 

تخلل اللقاء فقرة مع الشيف يسرى والذى كشف له كرارة عن أنه فى أول أيام شهر رمضان لابد أن يكون فى الإفطار "بط" وتحدث كرارة عن طقوسه فى شهر رمضان وأنه العام الماضى قضى أغلب الشهر فى تصوير المسلسل، لكنه هذا العام ربما ينتهى بعد 10 أيام ويستكمل بقية الشهر مع أسرته.

 

ومن مفاجآت الحلقة أيضا دخول الفنان هاني حسن الأسمر نجل المطرب الكبير الراحل حسن الأسمر الذى شارك فى الحلقة وقام بالغناء بعض أغانى والده وأغانيه الخاصة وأغنية خص بها البرنامج عن شهر رمضان.

 

عقب انتهاء البرنامج التقط كل العاملين بقناة الحياة صورا تذكارية مع النجم أمير كرارة الذى شكر تليفزيون الحياة متمثلا فى رئيس شبكتها ياسر سليم ورئيس القناة الدكتور عمرو الليثى. 

 

امير كرارة كشف تفاصيل مسلسله كلبش 2
أمير كرارة كشف تفاصيل مسلسله كلبش 2









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة