سكرتير عام محافظة المنوفية يبحث 13طلب خلال اللقاء الاسبوعى لخدمة المواطنين

الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:48 ص
سكرتير عام محافظة المنوفية يبحث 13طلب خلال اللقاء الاسبوعى لخدمة المواطنين جانب من اللقاء
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اليوم الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية ، اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين بالديوان العام ، حيث استمع إلي 13 طلباً وشكوي تنوعت ما بين طلبات نقل وندب ، وطلب التحاق برياض الاطفال، وطلبات أكشاك، ومعاينة منزل وأخر لمحل، واستخراج خط سير سيارة، وشكوي تضرر من عدم تنفيذ قرار إزالة، وطلب صرف علاج لنجل أحد المواطنين وتقسيط مبلغ وحدة سكنية.

ووافق السكرتير العام علي بعض الطلبات وفقاً للوائح والقوانين ومراعاة للظروف الانسانية والاجتماعية للمواطنين ، كما تم إحالة باقي الطلبات إلي التربية والتعليم ومشروع المواقف ومديرية الصحة وإدارة التفتيش والمتابعة والادارة الهندسية بالديوان لتشكيل لجان للدراسة والبت في طلبات المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة والعمل علي حل مشكلاتهم.

وفي استجابة فورية لشكوي أحدي المواطنات والتي تتضرر من عدم وضع الكشك الخاص بها بالشارع ، أمر السكرتير العام بتشكيل لجنة عاجلة من التفتيش والمتابعة للخروج مع المواطنة لمعاينة الشكوي علي الطبيعة.

وأكد الدكتور أيمن مختار ، على حرص المحافظة على خدمة المواطنين واتخاذ الاجراءات اللازمة لحل مشاكلهم ، مضيفا أن الاهتمام بالمواطن من أهم أولويات المحافظة .


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة