حملة أجيال سليمة لست الحسن: تدريب 680 ألف طفل على العادات الصحية السليمة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:01 م
حملة أجيال سليمة لست الحسن: تدريب 680 ألف طفل على العادات الصحية السليمة نهلة كمال مدير عام العلاقات المؤسسية بحملة "أجيال سليمة"
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة نهلة كمال، مدير عام العلاقات المؤسسية بحملة "أجيال سليمة"، إن برنامج أجيال سليمة مثال لتضافر جهود الجهات المختلفة متمثلا فى 3 جهات،" الحكومة والشركات ومؤسسات المجتمع المدنى"، مشيرة إلى أن هدف هذه الجهات هو المواطن.

 

وأضافت مدير عام العلاقات المؤسسية بحملة "أجيال سليمة"، فى لقاء ببرنامج ست الحسن، والذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، ويذاع على قناة ON E، أن الحكومة لا تستطيع القيام بجميع الأدوار، حيث أن مؤسسات المجتمع المدنى تعد الأقرب من المواطن، نظرا لتواجدهم فى كل قرية ومركز، مضيفة: هذه المؤسسات تعلم جيدا احتياجات المواطن والقرية سواء تعليميًا واجتماعيًا وتعليميًا وصحيًا.

 

وأوضحت أن برنامج "أجيال سليمة" يستهدف الأطفال من سن 3 إلى 9 سنوات، للتأثير على طريقة تغذيتهم، نظرًا لوجود سوء تغذية لدى قطاع عريض من الأطفال سوءا سمنة أو نقص تغذية.

 

وأضافت قائلة: "بدأنا البرنامج هذا العام، الاشتراك مع وزارة التربية والتعليم ووصلنا إلى 1025 مدرسة، بـ 12 محافظة، وقمنا بتدريب 680 ألف طفل بالمدارس الابتدائية، على الحياة السليمة والتغذية والعادات الصحية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة