تعليم جنوب سيناء يفوز بالمركزين الثالث والخامس فى الإذاعة المدرسية

الثلاثاء، 15 مايو 2018 12:02 م
تعليم جنوب سيناء يفوز بالمركزين الثالث والخامس فى الإذاعة المدرسية محمد حامد عقل وكيل تعليم جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن محمد حامد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء،فوز المديرية بالمركزين الثالث والخامس على مستوى الجمهورية في مسابقة الإذاعة المدرسية للعام الدراسي 2017-2018، وذلك بعد استلام نتيجة التحكيم الميدانى لمسابقة الإذاعة المدرسية من الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية "إدارة الصحافة المدرسية".

وأكد عقل، حصول مدرسة طور سيناء الثانوية الصناعية بإدارة طور سيناء التعليمية على المركز الثالث للمرحلة الثانوية "تعليم فنى" على مستوى الجمهورية ، كما حصلت مدرسة على مبارك الابتدائية التابعة لإدارة طور سيناء أيضا على المركز الخامس للمرحلة الابتدائية على مستوى الجمهورية فى نفس المسابقة.

ووجه وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، الشكر والتقدير لأسرة توجيه الإعلام التربوي بالمديرية والإدارات التعليمية للحصول على العديد من المراكز على مستوى الجمهورية خلال هذا العام ووجه الشكر للمدارس الفائزة وللطلاب الذين شاركوا فى نشاط الإذاعة المدرسية.

وأهدى وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، هذا النجاح والحصول على المركزين الثالث والخامس جمهوريا إلى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، لدعمه المتواصل للتعليم على أرض المحافظة، واهتمامه ورعايته الكاملة بالأنشطة التربوية.

كما هنأ توجيه الإعلام التربوي بالمديرية والإدارات التعليمية بالفوز بهذه المراكز متمنيا لهم المزيد من النجاح والتقدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة