تعرف على الخريطة البرامجية الكاملة لقناة "الناس" فى رمضان

الثلاثاء، 15 مايو 2018 05:00 م
تعرف على الخريطة البرامجية الكاملة لقناة "الناس" فى رمضان عمرو خليل
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المسئولون فى قناة "الناس" الشكل النهائى لخريطة القناة فى شهر رمضان، والتى تتضمن برامج بث مباشر على الهواء مباشرة وبرامج تسجيلة يقدمها نخبة كبيرة من مذيعى القناة إضافة إلى عدد كبير من الشيوخ والفقهاء المتخصصين فى الشريعة الإسلامية.

وتتضمن البرامج المباشرة 7 برامج مختلفة وهى برنامج "فتاوى الناس" من تقديم كل من حسن الشاذلى، وشريف فؤاد، وأحمد عتابى، ويستضيف مجموعة من أمناء الفتوى بدار الإفتاء، ويتناول أحكام الشريعة والرد على أسئلة المشاهدين ويذاع فى الرابعة نصف عصرا.

"مع التلاوة" تعليم أحكام قراءة القرآن الكريم بطريقة صحيحة، ويتلقى مداخلات هاتفية مع المشاهدين ويذاع يوميا فى الثالثة ونصف عصر، وهو من تقديم عماد الدين عبد الخالق.

"مع الناس" يذاع من السبت إلى الثلاثاء توك شوا رئيسى يناقش القضايا الاجتماعية والدينية ويتضمن فقرة إخبارية، وهو من تقديم كل من حسن الشاذلى، شريف فؤاد، أحمد عتابى ويذاع فى العاشرة مساء.

"الطريق إلى الله" من تقديم حسن الشاذلى ويتناول التصوف والأخلاق سلوكيات ويذاع كل يوم أربعاء فى العاشرة مساء.

"علامة استفهام" برنامج اجتماعى يجيب على أسئلة المشاهيدن فيما يتعلق بالأسرة والدين وكل ما يهم الشارع المصرى، تقديم دكتورة عطيات صادق، ويذاع كل يوم خميس فى العاشرة مساء، "تحياتى" تقديم نشوى الحوفى وهو برنامج اجتماعى يعرض كل يوم جمعة العاشرة مساء.

"هتجوز" يهدف إلى التواصل مع الشباب من الجنسين المقبلين على الخطوبة والزواج، ويتناول كل ما له علاقة بالبيت المسلم والزواج ويرد على استفسارات المتصلين، ويذاع يومى الجمعة والسبت من تقدم دكتور محمد وهدان فى الثالثة عصر

أما البرامج المسجلة فتشمل 20 برنامجا مختلفا وهما "دعاء النبى" من تقديم الدكتور مجدى عاشور مستشار المفتى يوميا فى السادسة مساء، "ما يروية عن رب العزة" يعمل على شرح الأحاديث القدسية تقديم الكتور أحمد عمرو هاشم، يوميا فى الثامنة مساء.

"بيان للناس" يجيب على الاستفسارات المتعلقة بالقرآن الكريم ومن تقديم الشيخ محمد إبراهيم ويوميا فى الثامنة وربع مساء.

"خديجة رضى الله عنها" يعرض السيرة العطرة لأم المومنين خديجة بنت خويلد تقديم نادية عمارة يوميا فى السادسة مساء، "إسلامنا يالمصرى" تقديم عمرو الوردانى كل يوم جمعة فى الرابعة عصر.

"رمضان بعيونهم" تقديم على الكشوطى يوميا فى الخامسة وأربعين دقيقة، ويتحدث عن عادات وتقاليد الدوال الإسلامية فى رمضان، "عائلة آدم" تقديم الداعية أحمد الطلحى يعرض يوميا فى السادسة وعشر مساء.

الموسم الثانى من "الدرجة الكاملة" تقديم رنا العايدى يوميا فى الثالثة ونصف، "لعلكم تتقون" تقديم الشيخ عبد الخالق العطيفى يوميا فى السابعة ونصف، "حلى ودنك" تقديم عبد الفتاح مصطفى يوميا فى الحادية عشر مساء.

"سفراء القرآن" من الأحد للخميس فى الثالثة عصر، "مع المفتى" تقديم شريف فؤاد وفضيلة المفتى شوقى علام يوميا فى التاسعة مساء، "لغة القرآن" من السبت إلى الأربعاء فى الثامنة ونصف مساء، "بلاغة الرسول" تقديم إبراهيم الهدهد الخميس والجمعة فى الثامنة ونصف مساء.

"بقلب سليم" تقديم محمد يحيى يوميا فى السابعة و45 دقيقىة مساء، "صوما مقبولا" يوميا فى العاشرة و55 دقيقة.

"حديث رمضان" يوميا فى التاسعة و55 دقيقة، "درجات المعرفة" تقديم عمرو خليل، يوميا التاسعة ونصف.

"قواعد العشق للعاشقسن" يوميا فى الثانية نصف، "الكتاب" يوميا فى الحادية عشر صباحا، بالإضافة إلى "أحاديث الشعراوى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة