أكرم القصاص - علا الشافعي

انتهاء أعمال رفع مقلب القطاوى لإقامة المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة

الثلاثاء، 15 مايو 2018 02:01 م
انتهاء أعمال رفع مقلب القطاوى لإقامة المحطة الوسيطة بشبرا الخيمة أعمال رفع مقلب القطاوى
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع شرف قربة مدير عام النظافة والتجميل بمحافظة القليوبية والسيد رأفت فتحي مدير عام شئون البيئة بمحافظة القليوبية، أعمال رفع ونقل المحطة الوسيطة ومتابعة خط سير السيارات حتي المدفن العمومي بأبو زعبل، والتحقق من عدم إلقاء أي مخلفات علي الطرق و توفير كافة الاحتياجات وتمهيد بالطريق لسير السيارات، وتركيب كشافات إضاءة للعمل أثناء فترة الليل وذلك بالتنسيق مع رئاسة حي شرق شبرا الخيمة.

وتجدر الاشارة إلى أن المقلب يوجد به 200 ألف طن قمامة كان من المقرر أن يتم رفعها خلال شهرين بتكلفة تصل الى 8 مليون جنيه ، وتم اسناد الأعمال لشركة تابعة لمصنع "قادر" التابع للهيئة العربية للتصنيع.

فيما قامت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسة رجب عبد الرازق رئيس المدينة،  بالاشراف على تنفيذ عدد من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقريتى أبو الغيط وباسوس ، وذلك بالتنسيق مع قوات الأمن وأجهزة حماية الأراضى وأملاك الدولة والإدارات الزراعية والمساحة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة،حيث تمت إزالة 56 حالة تعدى على أراضى الأوقاف والرى والزراعة.

وأكد المحافظ،فى بيان له اليوم على استمرار وتفعيل تلك الحملات،حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات ولن يسمح بالتهاون مع أى حالة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة