إعلام جنوب أفريقيا يبرز استبعاد عمرو جمال من قائمة المونديال الأولية

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:14 ص
إعلام جنوب أفريقيا يبرز استبعاد عمرو جمال من قائمة المونديال الأولية عمرو جمال
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت وسائل الإعلام فى جنوب أفريقيا الضوء على استبعاد عمرو جمال مهاجم بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي السابق وهلسنكى الفنلندي الحالى، من القائمة الأولية للمنتخب المصري الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.
 
وقالت مجلة "كيك أوف"، أن عمرو جمال الذى سبق له اللعب فى نادي بيدفيست ويتس على سبيل الإعارة قادماً من العملاق المصرى النادى الأهلى، لم يتواجد فى القائمة الأولية للمنتخب المصري فى المونديال.
 
وأضافت، "هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر ضم 29 لاعباً في القائمة الأولية المشاركة فى المونديال، أبرزهم عصام الحضري الذى سيكون أكبر لاعب يشارك فى تاريخ بطولات كأس العالم، بينما استبعد عمرو جمال صاحب البداية الواعدة مع بيدفيست ويتس قبل أن يخرج من حسابات جيفين هانت المدير الفنى ليرحل عن صفوف الفريق صوب هلسنكى الفنلندي، حيث شارك فى 7 مباريات مع ناديه الجديد".
كما تحدثت المجلة عن تواجد محمد الننى لاعب وسط أرسنال فى القائمة الأولية للمنتخب المصري على الرغم من الإصابة التى يعانى منها فى الكاحل.
 
جدير بالذكر أن المنتخب الوطنى سيفتتح مشواره فى بطولة كأس العالم بمواجهة أوروجواى يوم 15 يونيو القادم، ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم أيضاً منتخبى روسيا والسعودية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة