أيمن أشرف ينتظم فى مران مستبعدى الأهلى.. وتأهيل ربيعة وراحة لنيدفيد

الثلاثاء، 15 مايو 2018 03:43 م
أيمن أشرف ينتظم فى مران مستبعدى الأهلى.. وتأهيل ربيعة وراحة لنيدفيد رامى ربيعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد طارق عبد العزيز، أخصائى التأهيل بالأهلى، مران مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة كمبالا سيتى المحدد لها عصر اليوم، الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وشارك في المران جميع اللاعبين وهم: هشام محمد وأيمن أشرف ومحمد شريف وعلى لطفى ومحمد فخرى وأكرم توفيق ومحمود الجزار وأحمد ياسر ريان وعمرو السعداوى ورمضان مصطفى وكريم يحيى وميشو عمارة ومصطفى عزت، وأدى اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية فى الجيم  قبل أن يخوضوا فقرة خفيفة لتدريبات الكرة قادها طارق عبد العزيز على مساحات صغيرة من ملعب التتش.

فيما واصل رامى ربيعة، مدافع الفريق، أداء برنامجه التأهيلى على ملعب التتش بالجزيرة، على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة كمبالا سيتي، وأدى ربيعة جلسة مطولة فى الجيم وفقا للبرنامج المحدد له، قبل الجرى حول الملعب وجانبا من التأهيل والعلاج الطبيعي تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالأهلى.

ويتعافى ربيعة حاليا من قطع في العضلة الضامة والتهابات في عضلة الحوض تعرض لهما في وقت سابق، قبل أن يخضع لبرنامج علاجى وتأهيلي فى ألمانيا لعدة أسابيع ثم عاد للقاهرة لتنفيذ برنامج تأهيلى، وسيعود لألمانيا مرة ثانية.

بينما حصل كريم نيدفيد، لاعب الفريق، على راحة سلبية ضمن تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الأيام الماضية، ويخضع نيدفيد لتدريبات علاجية خلال الفترة الماضية، فى ظل إصابته بإجهاد في العضلة الضامة التي أدت إلى غيابه عن رحلة الفريق إلى أوغندا لمواجهة كمبالا عصر اليوم بدوري أبطال أفريقيا، ويستأنف نيدفيد تدريباته العلاجية غداً الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، فى إطار برنامج التأهيلي للعودة للتدريبات الجماعية من جديد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة